الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب الدورى القطري لحساب الاسبوع الثالث عشر موسم 2016\2017
اخبار الدورى القطري اليوم
الجولة السادسة عشر

جدول ترتيب الدورى القطري لحساب الاسبوع الثالث عشر موسم 2016\2017

انتهت منافسات دورى نجوم قطر للمحترفين لحساب الأسبوع الثالث عشر من الموسم الكروي المنعقد ، وشهد هذا الأسبوع تغييرا في ترتيب بعض الأندية القطرية المشاركة في المسابقة هذا الموسم ، حيث تمكن لخويا من التقدم نحو الصدارة ، وتراج السد عنها ، واليكم الأن جدول ترتيب الدورى القطري الممتاز لكرة القدم .

منطقة المربع الذهبي

بعد فوزه التاريخي والكبير علي حساب نادي الشحانية في الجولة الثالثة عشر من مسابقة دورى نجوم قطر للمحترفين بعشرة أهداف نظيفة  تمكن نادي لخويا من الانفراد بصدارة جدول الترتيب برصيد 33 نقطة ، وبفارق نقطتين عن نادي السد القطري الذي تراجع الي المركز الثاني في وصافة الجدول برصيد 31 نقطة بعد تعادله الايجابي بهدف لمثله أمام نظيره الجيش ، الذي بقي في مركزه من الجولة الثانية عشر الماضية ، وهو المركز الثالث ب29 نقطة عقب سقوطه امام الغرافه بهدفين لهدف .

ويأتي في المركز الرابع من منطقة المربع الذهبي في جدول ترتيب الدورى القطري  نادي الغرافة برصيد 23 نقطة بعد هزيمة غير متوقعة للفريق أمام نظيره الخريطيات في الأسبوع الثالث عشر بنتيجة هدفين دون رد عيل ملعبه ووسط جماهيرة .

جدول ترتيب الدورى القطري

وأما المركز الخامس فجاء من نصيب نادي الريان ب22 نقطة بعد تلقيه هزيمه غير متوقعة أيضا من قبل نادي الخور ، بهدفين لهدف ، يليه في سادسا في جدول ترتيب دورى نجوم قطر نادي نادي العربي الذي تمكن بعد فوزه أمام نظيره أم صلال بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف من رفع رصيد نقاطه الي 16 نقطة ، وتجمد رصيد أم صلال عند 16 نقطة في المركز الثامن .

وفي المركز التاسع من جدول ترتيب الدورى القطري لحساب الجولة الثالث عشر يأتي النادي الأهلي الذي حسم نقاط الفوز الثلاثة أمام نظيره معيذر في اللقاء الذي جمعهما بنتيجة هدفين دون رد ، ورفع رصيده الي 14 نقطة ، بينما توقف رصيد معيذر عند تسع نقاط في المركز الأخير المؤهل الي الهبوط .

وبعد فوزه الثمين علي حساب نادي الريان مستغلا عامل الأرض والجمهور تمكن الخور من زيادة رصيد نقاطه ثلاث نقاط حيث يمتلك 12 نقطة في المركز التاسع ، متساويا في عدد النقاط مع نادي الخريطيات ونادي السيلية  ونادي الشحانية في المركز العاشر و الحادي والثاني عشر ، ثم في المركز قبل الأخير ” 13 ” ، يأتي نادي الوكرة ب10 نقاط بعد فوزه الكبير علي السيلية بخمسة أهداف لهدف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *