الرئيسية » صحة وجمال » اتبعى رجيم سالي فؤاد لنقص الوزن بطريقه امنه وفعاله
اهم رجيمان فقدان الوزن
ريجيم الليمون

اتبعى رجيم سالي فؤاد لنقص الوزن بطريقه امنه وفعاله

نقدم لكل المهتمين بالرجيم ونقص الوزن اليوم رجيم سالي فؤاد الاعلاميه الناجه والباحثه فى امور التغذيه بطريقه سليمه وانقاص الوزن بطريقه لا تؤثر على الصحه العماه للجسم ، والتى اشتهرت فى الفتره الاخيره والاقبال الكبير على الطرق الرائعه للانقاص الوزن بصوره صحيه وفعاله ، واعجاب الكثير من الناس بطرقها السحريه واتباعهم ابسط الطرق ولكن تأتى بنتيجه قويه فى انقاص الوزن والحفاظ على الصحه .

رجيم سالي فؤاد للانقاص الوزن :-

نقدم لكم اليوم رجيم جميل وبسيط للانقاص الوزن والتى تقدمه الاعلاميه والناجحه والشيف سالى فؤاد ، وكلنا نعلم ان فى هذه الفتره انتشرت جدا قنوات خاصه بالطبخ و الكثير من المحطات الفضائيه التى تخصص برامج للطبخ والتى لقيت اقبالا كبيرا عليها ، ومن هذه القنوات القناهالشهيره جدا cbc سفره والتى تقدم فيها الشيف سالى فؤاد برنامج حلو وحادق ، واشتهر هذا البرنامج يالاشياء الجميله التلا تعدها الشيف سالى فؤدا من الحلويات المبهره والاكلات الجميله والبسيطه جدا ، كما انها تقوم بأعداد الاشياء الخاصه بالمناسبات والتى تبهر الكثير من الناس ، لدرجه ان يوجد الملايين المتابعين لهذا البرنامج الممتاز وايضا الكثير من المعجبين بالشيف سالى .

سالى فؤاد خبيره تغذيه :-

كما تقدم ايضا الشيف سالى فؤاد الكثير من النصائح الخاصه بالتغذيه والتى درست فيها واصبحت متخصصه فى هذا المجال ، والتى تنشر الكثير من النصائح ووصفات رجيم ونصائح عامه فى التغذيه ، ومن اشهر هذه النصائح التى لقيت استحسانا كبيرا من الناس واقبالا كبيرا عليها العشر نصائح الخاصه بأنقاص الوزن ، بحيث اقبلت عليها الكثير جدا من الناس والذين قالو عنها انها ممتازه ونتيجتها فعاله وساحره ، بحيث انها تحافظ على الصحه العامه للجسم ولا ترهقه بل وتزيد من نشطه ، وايضا تنقص الوزن بشكل كبير جدا . واليوم نقدم لكم طريقه رجيم جيده من الطرق الكثيره التى تصدرها سالى فؤاد .

خطوات ريجيم سالي فؤاد:
في الصباح: كوب شاى باللبن محلى بملعقة سكر فركتوز، وتزود بسكر دايت.
بعد ساعة: أكل ثمرة فاكهة واحدة مثل التفاح أو أي نوع فاكهة اخر.
بعد ساعتين: شرب كوب نسكافيه محلى بسكر دايت.
بعدساعة:أكل شرائح الخيار و الطماطم و الفلفل الملون مع معلقتين جبن فيتا.
بعد ثلاثة ساعات: نتناول أي نوع بروتين”مثل بيضة مع جبن قريش أو صدر فراخ مخلي مشوي أو سمك فيليه مع شوربة قليلة الدسم أو سلطة”.
بعد ساعتين: نشرب كوب شاي باللبن، محلى بالسكر الدايت.
قبل النوم: نتناول زبادي مضاف لها سكر دايت و عصير ليمونة، أو معلقة صغيرة عسل أبيض.

أهم النصائح لنجاح الرجيم:

  • الفاكهة أثناء النهار، البروتين بعد المغرب، الزبادي قبل النوم.
  • نقلل من أكل النشويات لإعطاء فرصة للجسم بأن يحرق من الدهون بدلا من مخزون السكريات.
  • أنصح بتحديد يوم كل ثلاثة أيام للشرب فقط بمشروبات خالية السكر، وماء.
  • أنصح بكسر الريجيم بيوم فري كل أسبوع ولكن بدون إفراط لخروج الجسم من نظامه النمطي.
  • ممارسة الرياضة بقدر المستطاع للحفاظ على الكتلة العضلية في بالجسم، لأنها العامل الحارق الأساسي في الجسم.

ونصيحة مهمة يجب اتباعها قبل وبعد كل وجبة أكل:

يجب أكل فاكهة قبل أي وجبة رئيسية بساعة أو بعد الوجبة بساعتين أو ثلاثة ساعات، وفي حالة فطار الزبادي ممكن أن نضيف ثمرة فاكهة واحدة وهذا لأن الزبادي سريع الهضم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *