الرئيسية » اخبار الرياضة » مؤمن زكريا مستمر مع النادي الاهلي وخارج حسابات هيكتور كوبر
مؤمن زكريا
مهاجم النادي الأهلي

مؤمن زكريا مستمر مع النادي الاهلي وخارج حسابات هيكتور كوبر

أعلن نادي الوحدة السعودي أحد فرق دورى عبداللطيف جميل للمحترفين عن حاجته الي التعاقد مع بعض لاعبي النادي الأهلي المصري خلال الميركاتو الشتوي القادم ، ومن ضمن هؤلاء الاعبين مؤمن زكريا لاعب خط هجوم المارد الأحمر ، بالاضافة الي صالح جمعه زميله من الفريق ، واليكم التفاصيل .

عرض نادي الوحدة السعودي

تقدم نادي الوحدة السعودي بعرض الي مسئولي القلعة الحمراء بالنادي الاهلي صاحب الصدارة في مسابقة الدورى المصري الممتاز هذا الموسم موسم 2016\2017 برصيد 42 نقطة ، لضه لاعبي الفريق مؤمن زكريا وصالح جمعه ، وطالب زكريا أدارة الفريق المصري بالموافقة علي طلب نادي الوحدة ، الذي يعرض انتقال مؤمن زكريا علي سبيل الاعارة لمدة ستة أشهر أي الي نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي تبدأ مطلع شهر يناير القادم 2017 .

وجاء هذا العرض بواسطة المدير الفني لنادي الوحدة السعودي عادل عبدالرحمن ، الا أن حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر النادي الأهلي رفض انتقال مؤمن أو صالح جمعه الي أى ناد اخر خاصة في ظل حاجته الي تماسك التشكيل الأساسي للفريق المقبل علي حصد القاب كثيرة هذا الموسم .

ورحب مؤمن بقرار النادي الأهلي الخاص باستمراره داخل صفوف الفريق ، كما رفض عروضا اخري من دورى نجوم قطر ، ودوري الخليج العربي الأماراتي من أجل الالتزام بعقده مع النادي الأهلي .

خروج مؤمن زكريا من قائمة المنتخب

خرج مهاجم النادي الأهلي مؤمن زكريا من قائمة المنتخب المصري بقيادة المدير الفني هيكتور كوبر التي ستخوض مواجهات كاس أمم افريقيا 2017 ، التي ستقام في الجابون هذه المرة ، الي جانب زميله من الفريق وليد سليمان ، وحماده طلبه من نادي الزمالك ، ومن المقرر أن يدخل المنتخب المصري معسكرا للاستعداد الي منافسات أمم افريقيا منذ 14 يانير القادم .

وشملت قائمة المنتخب 6 لاعبين من الاهلي هم شريف اكرامي واحمد حجازي وسعد سمير واحمد فتحي وعبد الله السعيد ومروان محسن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *