الرئيسية » اخبار الرياضة » ترتيب دورى عبداللطيف جميل بعد عقوبة الفيفا لنادي اتحاد جدة
مباريات دورى عبداللطيف جميل اليوم
مواعيد الأسبوع الخامس عشر

ترتيب دورى عبداللطيف جميل بعد عقوبة الفيفا لنادي اتحاد جدة

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قرار بفرض عقوبة علي نادي اتحاد جدة السعودي بخصم ثلاث نقاط من رصيد نقاط الفريق في جدول ترتيب دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين هذا الموسم موسم 2016\2017 ، وبذلك تارجع نادي الاتحاد السعودي عن صدارة الجدول ، واليكم تفاصيل الخبرة ، و جدول ترتيب دورى عبداللطيف جميل بعد خصم النقاط الثلاث .

اسباب توقيع العقوبة علي نادي اتحاد جدة

يرجه قرار لجنة الانضباط بخصوص خصم ثلاث نقاط من نادي الاتحاد السعودي الي الأزمة التي حدثت بين الفريق ، وبين لاعبه السابق الأرجنتيني داميا مانسو ، الذي أنتقل الي النادي ، وقام بفسخ تعاقده معه في موسم 2008 ، حيث وقعت مشكلة وقتها باعلان النادي الأهلي توقيع اللاعب له .

وبعد فسخ عقد اللاعب تبقي له مستحقات مالية علي نادي اتحاد جدة ، وقدم اللاعب الأرجنتيني شكوي ايل الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص ذلك الأمر ، وأمهلت لجنة الانضباط مسئولي اتحاد جدة وقت معين لسداد مستحقات مانسو ، وقام الاتحاد السعودي لكرة القدم بئرساة أحمد عيد ابلاغ النادي بخطابات وقرارت الفيفا بخصوص هذا الأمر .

الا أن المدة التي تم اتاحته لنادي اتحاد جدة نفذت ، وللذك أصدر الاتحاد الدولي قرار قام بابلاغه الي الاتحاد السعودي بخصم ثلاث نقاط من رصيد نادي اتحاد جدة في جدول ترتيب دورى عبداللطيف جميل قرارا واجب التنفيذ ، وقام الأتحاد السعودي بابلاغ القرار لمسئولي نادي الاتحاد محملا اياهم نتيجة هذا القرار .

ترتيب اتحاد جدة في الجدول

وتراجع نادي الاتحاد الي المركز الثالث في جدول ترتيب دورى عبداللطيف جميل عقب قرار خصم النقاط الثلاث الي 31 نقطة بفارق الأهداف عن النادي الاهلي صاحب نفس عدد النقاط ، وأبتعد الفريق عن صدارة الدورى التي أنفرد بها الهلال عقب صدور القرار برصيد 34 نقطة ، واليكم جدول ترتيب دورى عبداللطيف جميل بعد تنفيذ العقوبة .

ترتيب دورى عبداللطيف جميل
جدول المسابقة بعد خصم النقاط الثلاث

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *