الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدورى المغربي اليوم الاحد 2016\12\25 الأسبوع الرابع عشر والقنوات الناقلة
مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي
الأسبوع الخامس عشر

مواعيد مباريات الدورى المغربي اليوم الاحد 2016\12\25 الأسبوع الرابع عشر والقنوات الناقلة

تستأنف اليوم مواجهات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى المغربي الممتاز لكرة القدم لحساب منافسات الموسم المنعقد منه موسم 2016\2017 ، حيث بدأت أولي منافسات الأسبوع أول أمس الجمعه الموافق 2016\12\23 بااقمة الكلاسيكو بين نادي الجيش الملكي والرجاء الرياضي ، وأنتهت المباراة بالتعادل الايجابي بينهما بهدف لمثله .

ثم استكملت مباريات الدورى المغربي لحساب الجولة الرابعة عشر أمس السبت باقامة ثلاث مباريات ، وتستكمل هذه المواجهات اليوم الاحد الموافق 2016\12\25 ، باقامة أخر أربعة لقاءات لحساب هذا الاسبوع من الرابطة الاحترافية لاتصالات المغرب ، وتجمع هذه المباريات بين كلا من قصبة تادلة والدفاع الجديدي ، شباب الريف الحسيمي واتحاد طنجة ، ثم لقاء بين كلا من الكوكب المراكشي وأولمبيك خربيكة ، واخيرا مباراة أولمبيك اسفي والمغرب التطواني ، واليكم مواعيد وتوقيتات بث مباريات الدورى المغربي اليوم .

موعد مباراة الدفاع الجديدي وقصبة تادلة اليوم

يحين موعد أولي مباريات الدورى المغربي اليوم لحساب الجولة الرابعة عشر في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بين كلا من نادي الدفاع الجديدي الذي سيحل ضيفا علي نادي قصبة تادلة في هذه المباراة ، التي ستقام أحداثها علي أرضية استاد المركب الرياضي لقصبة تادلة صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم .

ويحتل الدفاع الجديدي الحسيني المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدورى المغربي هذا الموسم حاليا بعد انتزاع نادي الوداد البيضاوي صدارة الدورى منه عقب فوزه الأخير في مباراة ديربي الأسبوع أمام الفتح الرباطي بنتيجة هدفين لهدف ، حيث يواجد الدقاع الجديدي في الوصافة برصيد 28 نقطة ، بفارق نقطتين عن الوداد .

وسيسعي الدفاع الي الفوز وحسم نقاط الثلاث أمام فصبة تادلة ، من اجل استعادة صدارة الجدول ، حيث أن النقاط الثلاث ستؤمن للفريق العود الي صدارة الجدول ، وسيخوض الدفاع لقاء اليوم من اجل تخطي نتيجته السلبية الأخير أمام النادي القنيطري صاحب المركز الأخير في الجدول ، لحساب الجولة الماضية التي أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف .

بينما نادي قصبة تادلة الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة ، فسيحاول سلوك نهج النادي القنيطري ومفاجئة الدفاع في مباراة اليوم متسلحا بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحسين وضعه في الجدول بالخروج بنتيجة ايجابية من اللقاء المرتقب مساء اليوم ، الذي سيقوده تحكيميا الحكم كريم صبري .

موعد مباراة الريف الحسيمي واتحاد طنجة اليوم

ويحين موعد هذه المباراة التي تعتبر ثان مباريات الدورى المغربي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، في لقاء سيحل فيه شباب الريف الحسيمي ضيفا علي طنجة علي ملعبه ووسط جمهوره ، حيث ستقام المباراة علي أرضية استاد ملعب طنجة بقيادة الحكم المغربي جلال جيد .

ويحتل الريف الحسيمي المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة ، وانهي لقائه الأخير لحساب الجولة الثالثة عشر امام الرجاء البيضاوي بالهزيمة بهدفين لهدف ، وسيحاول اليوم التغلب علي طنجة علي ملعبه للتقدم في جدول المسابقة والهروب من منطقة الهبوط .

بينما اتحاد طنجة فله هدف أخر من المباراة ، فهو يحتل المركز الرابع ب23 نقطة ، وبفارق نقطتين فقط عن نادي الرجاء الرياضي صاحب المركز الثالث برصيد 25 نقطة ، لذلك سيحاول اتحاد طنجة حسم نقاط المباراة الثلاث اليوم مستعينا بعامل الأرض ومساندة الجمهور لانتزاع المركز الثالث من الرجاء حيث أن النقاط الثلاث سترفع رصيده الي 26 نقطة ، وتعادل اتحاد طنجة سلبيا في مباراته الأخيرة أمام نهضة بركان بدون أهداف .

موعد مباراة الكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة اليوم

ويحين موعد ثالث لقاءات اليوم من الدورى المغربي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية ، في لقاء ستنطلق احداثه علي أرضية استاد مراكش ، حيث يستقبل نادي الكوكب المراكشي نظيره أولمبيك خريكة ضيفا علي ارضه ووسط جماهيره .

ويحتل الكوكب المراكشي صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم المركز الرابع عشر في جدول ترتيب فرق الدورى المغربي هذا الموسم برصيد 12 نقطة ن وسيسعي نحو استغلال العوامل المتوفرة له في لقاء اليوم من اجل الفوز ، للهروب من منطقة مراكز الهبوط ، ولضمان استمراره في المسابقة الموسم القادم ، خاصة بعد تلقيه هيمة في الجولة الماضية بثلاثية أهداف نظيفة من قبل نظيره نادي شباب خنيفرة .

بينما نادي أولمبيك خريبكة صاحب المركز الخامس عشر ” قبل الأخير ” ، فسيسعي نحو نفس الهدف اليوم أيضا لتفادي الهبوط ، وسوف تحدد نتيجة المباراة أى من الفريقين حقق هدفه المنشود منها ، وسيخوض خريبكة لقاء اليوم منتشيا من فوزه الكبير علي حساب الفتح الرباطي في الجولة الماضية .

موعد مباراة أولمبيك اسفي والمغرب التطواني

وتختتم منافسات اليوم والأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى باقامة أخر مباريات الدورى المغربي اليوم بين كلا من أولمبيك اسفي والمغرب التطواني في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أرضية استاد ملعب المسيرة الخضراء حيث سيحل المغرب التطواني ضيفا اليوم ، وسيقود المباراة من الناحية التحكيمية الحكم حمزة الفاروق ، ويحتل المغرب المركز السادس برصيد 20 نقطة ، بينما اولمبيك اسفي المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة .

وسوف تنقل أحداث مباريات الدورى المغربي اليوم علي تردد وشاشة قناة المغربية الرياضية ، وقناة بي ان سبورتس الرياضية ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *