الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الاحد 2016\12\25 وتراجع الفريق الي المركز الثالث بعد خصم نقاط منه
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم
العميد

اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الاحد 2016\12\25 وتراجع الفريق الي المركز الثالث بعد خصم نقاط منه

أعلن الأتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة أحمد عيد عن تأكيد خصم ثلاث نقاط من رصيد نقاط نادي الاتحاد السعودي في جدول ترتيب فرق دورى عباللطيف جميل السعودي للمحترفين لحساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2017\2016 ، حيث كانت الاتحاد يمتلك 31 نقطة قبل خصم هذه النقاط ، واليكم تفاصيل الخبر ، وأخر  اخبار الاتحاد السعودي اليوم .

أسباب خصم ثلاث نقاط من اتحاد جدة

تم بالفعل تنفيذ قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بخصوص خصم ثلاث نقاط من نادي اتحاد جدة السعودي ، بسبب المشكلة المتعلقة بأزمة الفريق مع لاعبه السابق الأرجنتيني داميان مانسو ، الذي فسخ تعاقده مع الفريق في موسم 2008 الماضي .

وجاء قرار الفيفا بعد تسكع نادي النصر عن دفع مستحقات اللاعب الأرجنتيني كاملة ، وتم اعطاء الفريق السعودي مهلة لسداد الملبغ ، لكن دون جدوي ، ليعلن أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لككرة القدم مؤخرا عن خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الاتحاد السعودي في جدول الترتيب الخاص بالموسم الجاري من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم .

وبخصم الثلاث نقاط تراجع الاتحاد السعودي عن منافسة الهلال علي صدارة الجدول هذا الموسم ، حيث تم خصم ثلاث نقاط من رصيده الفريق حاليا وهو 34 نقطة ليتراجع الي المركز الثالث برصيد 31 نقطة ، بفارق الأهداف عن النادي الأهلي صاحب نفس عدد النقاط في جدول الترتيب .

مباراة الاتحاد القادمة أمام الأهلي

اسفرت نتائج قرعة الدور نصف النهائي من كاس ولي العهد السعودي عن وقوع نادي اتحاد جدة السعودي في مباراة نارية أمام نظيره نادي أهلي جدة ، المتاهلين من منافسات دور ربع نهائي المسابقة ، وسوف تقام أحداث المباراة الثلاثاء القادم الموافق 2016\12\27 علي أرضية استاد الملك عبدالله اليراضي ” الجوهرة المشعة “.

واعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخرا فرض غرامات مالية لحساب الجولة الرابعة عشر الماضية من دورى عبداللطيف جميل السعودي علي بعض اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق ، ومنهم عبالله شرف الدين عضو نادي الاتحاد بسبب دخوله أرض مباراة الفريق أمام الفتح الماضية ، دون وجود اسمه في قائمة النادي لهذه المباراة ، وتم تغريمه نحو 10.000 ريال سعودي ، وهذه هي  اخبار الاتحاد السعودي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *