الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الاحد 2016\12\25 برشلونة يحسم أول صفقاته
اخبار الدورى الاسباني اليوم
الليجا

اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الاحد 2016\12\25 برشلونة يحسم أول صفقاته

أعلن نادي برشلونة الاسباني صاحب الوصافة في جدول ترتيب فرق الدورى للموسم الجاري برصيد 34 نقطة عن حسمه أولي صفقاته خاصة مع قدوم فترة الأنتقالات الشتوية لموسم 2017 في شهر يناير المقبل ، عن اتمام صفقة انتقال لاعب نادي فالنسيا الأسباني البرتغالي جواجو كانسيلو صاحب ال22 عاما مقابل 30 مليون يورو الي صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .، واليكمم التفاصيل ،وأخر  اخبار الدورى الاسباني اليوم .

تفاصيل تعاقد برشلونة مع لاعب فالنسيا

وجاءت رغبة أدارة الفريق في التعاقد مبكرا مع كانسيلو نظرا لتلقي اللاعب عروضا من جانب أندية أخري أهمها نادي تشيلسي الانجليزي حامل لقب الدورى ، وجاء التعاقد مع جواو كانسيلو ليحل محل اليكس فيدال الظهير الأيمن لنادي برشلونة ، خاصة في ظل عدم اقتناع المدير الفني للفريق بجهود اللاعب هذا الموسم ، ويمتد عرض جواو كانسيلو مع برشلونة الي خمسة مواسم قادمة .

تلقي لاعب خط وسط نادي برشلونة الاسباني أردا توران عرضا ضخمت من جانب نادي جوانجزهو الصيني للانتقال الي الدورى الصيني واللعب داخل صفوف الفريق مقابل 50 مليون يورو ولمدة ثلاث سنوات ، لكن لاعب خط وسط الفريق الكتالوني رفض عرض نادي جوانجزهو ، وأعلن عن رغبته في البقاء داخل صفوف البارسا ، خاصة بعد اعتماد لويس انريكي عليه بشكل أساسي في تشكيل الفريق ، وتقديمه مستوي جيد هذا الموسم داخلمسابقة الدورى الاسباني .

كما سيسعي أدارة الفريق الكتالوني الي ضم لاعب أخر في مركز الجبهة اليمني للفريق الي جانب جواو كانسيلو ، ومحاولة بيع اليكس فيدال ، خاصة في ظل الراتب الضخم الذي يحصل عليه فيدال مع برشلونة ، ويعد لاعب نادي شاختار دونيتسك الأوكراتي داريو سرنا وقائد المنتخب الكرواتي هو ثان لاعب يهتم برشلونة بضمه الي مركز الظهير الأيمن للفريق .

أثار المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني لويس انريكي غموضا عن امكانية تجديد عقده مع الفريق ، حيث اكد أن يعمل لدي أفضل ناد في العالم ، ويقوم بتدريب أفضل لاعبي العالم ، لكنه في الوقت ذاته أكد علي صعوبة المهمة ، وهو الأمر الذي يثير الغموض حول مستقبل المدرب مع الفريق الكتالوني .

اخبار الدورى الاسباني اليوم

يسعي نادي فالنسيا الاسباني الي تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، لتحسين اداء الفريق الذي اتسم بالتذبذب هذا الموسم ، ومن ضمن الصفقات التي يرغب الفريق في حسمها ، رغبته في ضم لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي ماركوس روخو بصفقة تصل قيمتها المالية الي 14 مليون يورو .

يسعي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني الي عقد صفقة تبادلية مع حامل لقب الدورى الايطالي نادي يوفنتوس ، بخصوص انتقال لاعب خط وسط الفريق الملكي خاميس رودريجيز مقابل حصول الملكي علي خدمات لاعب اليوفي الأرجنتيني باولو ديبالا صاحب ال23 عاما ، يأتي هذا في ظل معاناة رودريجيز صاحب ال25 عاما من عدم المشاركة في تشكيل الفريق الأساسي ، وقلة مشاركته في مباريات الميرني هذا الموسم .

بعد تخفيض راتبه بنسبة 30 % وافق لاعب اليوفي سيموني زازا علي الانتقال الي صفوف نادي فالنسيا الاسباني علي سبيل الاعارة من قبل نادي وست هام يونايتد الانجليزي ، حيث شارك زازا مع وست هام في 11 مباراة هذا الموسم لكنه لم ينجح في التسجيل ، وسينتقل الي الخفافيش ، مقابل تخفيض راتبه البالغ 3.5 مليون يوور بنسبة 30% .

كشفت مصادر صحفية عن اسباب عودة تيبو كورتوا الي العاصمة الاسبانية مدريد ، في ظل اهتمام الفريق الملكي ريال مدريد بالحصول علي خدمات كورتوا حارس نادي تشيلسي الانجليزي حاليا ، وترجع هذه الأسباب الي رغبة اللاعب في العودة الي اسبانيا بسبب زوجته الاسبانية التي ترغب في الانتقال الي جو دافئ بعيدا عن برودة الجو في العاصمة البريطانية ، حيث تعد مارتا دومينجيز زوجة كورتوا من مواليد جزر الكناري الاسبانية ، وهذه هي اخبار الدورى الاسباني اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *