الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم السبت 2016\12\24 الدورى المصري والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك والشرقية
الدورى المصري

موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم السبت 2016\12\24 الدورى المصري والقنوات الناقلة

يخوض نادي الزمالك المصري اليوم مباراة مؤجلة له من الاسبوع الرابع لحساب الموسم الجاري موسم 2016\2017 من مسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم أمام نادي الشرقية ، وقد طالب محمد حلمي المدير الفني للفريق من لاعبيه خلال جلسة عقدها قبل لقاء اليوم ضرورة التركيز في المباراة ، وعدم الاستهتار بالخصم ، كما طلب حلمي من لاعبيه عدم تشتيت الذهن ، والتفكير في مباراة القمة القادمة أمام النادي الأهلي ، واليكم تفاصيل وتوقيت بث مباراة الزمالك والشرقية اليوم .

موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم

يلتقي نادي الزمالك صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدورى المصري هذا الموسم برصيد 31 نقطة حتي الأن أمام نظيره نادي الشرقية صاحب المركز الثامن عشر ” الأخير ” في الجدول برصيد 8 نقاط ضمن المباراة المؤجلة للفريقين من منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى ، بسبب مشاركة الزمالك في نهائي دورى ابطال افريقيا .

وستقام مباراة مباراة الزمالك والشرقية اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، ولمحبي وعشاق الفريق الأبيض وكرة القدم المصرية يمكنكم مشاهدة المباراة وقت انطلاقها من المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساءا ، حيث سيحل الشرقية ضيفا علي أبناء القلعة البيضاء اليوم علي أرضية استاد بتروسبورت .

موقف الفريقين قبل خوض اللقاء

يقع نادي الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدورى المصري الممتاز هذا الموسم بفارق ست نقاط عن مصر المقاصة صاحب الوصافة برصيد 37 نقطة ، وبفارق 11 نقطة عن المارد الأحمر النادي الأهلي المتصدر ب42 نقطة ، وحقق نادي الزمالك هذه الفترة نتائج ايجابية تحت قيادة محمد حلمي أعادت الفريق مرة اخري الي منافسات الدورى بعد التعثر في البداية .

لعل أخرها فوزه في الجولة السادسة عشر الماضية من الدورى أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون رد ، وسيسعي الزمالك اليوم الي الفوز وحسم النقاط الثلاث من أجل تقليص الفارق بينه وبين النادي الأهلي في اطار سعي الفارس الأبيض نحو المنافسة علي لقب المسابقة هذا الموسم .

بينما نادي الشرقية سيسعي الي الظهور بمظهر قوي أمام نادي الزمالك اليوم ، وسيحاول الخروج بنتيجة ايجابية تبيض ماء الوجه خاصة في ظل تواجده في ذيل الجدول ، وامكانية هبوطه مع اقتراب انتهاء الفصل الأول من الموسم الجاري.

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تبث أحداث الشوط الأول والثاني من مباراة الزمالك والشرقية اليوم  علي تردد وشاشة قناة النيل للرياضة ، وأون سبورت ، ودي ام سي سبورت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *