الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم السبت 2016\12\24 محمو كهربا يساهم في فوز الفريق أمام الرائد
محمود كهربا
لاعب اتحاد جدة

اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم السبت 2016\12\24 محمو كهربا يساهم في فوز الفريق أمام الرائد

واجه نادي اتحاد جدة السعودي أمس الجمعه نظيره نادي الرائد ضمن ختام مواجهات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لحساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، وأنتهت المباراة بفوز مثير للاتحاد علي حساب الرائد ، واليكم تفاصيل المباراة ، وأهم  اخبار الاتحاد السعودي اليوم .

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد أمس

علي أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية استضاف نادي اتحاد جدة نظيره نادي الرتئد ضيفا في اللقاء الأخير لمواجهات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم ، ونجح نادي الاتحاد السعودي في انتزاع نقاط الفوز الثلاث بصعوبة من قبل نادي الرائد بالأمس .

وتمكن المصري محمود كهربا لاعب الزمالك المصري والمعار حاليا الي نادي الاتحاد السعودي في تعديل نتيجة المباراة لصالح فريقه ، بعد تقدم الرائد بهدفين لهدف ، وكان الاتحاد قد افتتح أهداف المباراة عن طريق لاعبه الكويتي فهد الأنصاري في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول ، ثم عدل النتيجة أحمد الحبيب في الدقيقة 47 لصالح الرائد .

سعيد المولد وجماهير الاتحاد

بعد ذلك تقدم الرائد بهدف سعيد المولد الذي جمعته مباراة ندية أمام جماهير الاتحاد أمس ، بسبب العداء الذي يجمع بين لاعب الرائد وجماهير اتحاد جدة ، نظرا لعدم تنفيذ اللاعب لعقد انتقاله الي اتحاد جدة ، عقب انتقاله الي صفوف الفريق من نادي أهلي جدة السعودي ، وتقام حاليا قضية بين المولد ونادي الاتحاد السعودي لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم علي أثر هذا الأمر ، ولقي المولد في مباراة المليون امس امام الاتحاد صافرات استهجان من قبل جماهير صاحب الأرض .

الأمر الذي دفع اللاعب الي الاحتفال بشكل هيستيري بعد احرازه هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 51 من عمر المباراة ، معلنا عن تقدم الرائد بهدفين لهدف ، ثم جاء الدور علي المصري محمود كهربا الذي تمكن من تعديل النتيجة لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 61 عن طريق تسجيله هدف التعادل ، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدفين .

وتمكن فهد الأنصاري من احراز هدف الفوز للاتحاد السعودي في الدقيقة 81 من عمر المباراة ، وقبل انتهاء الوقت الأصلي بتسع دقائق ، ليعلن فوز الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف لهدف ، وتقاسمه صدارة جدول ترتيب فرق الدورى مع نادي الهلال ب34 نقطة ، وبفارق ثلاث نقاط عن النادي الأهلي في وصافة الجدول ب31 نقطة .

وبهذه النتيجة تمكن الاتحاد من استكمال سلسلة نتائجه الايجابية هذا الموسم ، بعد تتويجه بطلا للشتاء في نهاية الفصل الأول من موسم 2016\2017 لمسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، في اطار مشوار الفريق هذا الموسم نحو لقب المسابقة .

أرقام من مباراة الاتحاد والرائد

ومن ضمن  اخبار الاتحاد السعودي اليوم ، هو تواجد المصري محمود كهربا بعد احرازه هدف في مباراة الفريق أمس في المركز الثالث لقائمة هداف الدورى السعودي بواقع 12 هدفا ، بينما فهد الأنصاري في المركز الثاني بواقع 14 هدفا ، خلف لاعب النادي الأهلي عمر السومة صاحب المركز الأول ب16 هدفا .

تمكن فهد الأنصاري من المحافظة علي سجل فريقه خاليا من الهزيمة في اخر ثلاث مباريات في الدورى ، أمام الفيصلي والفتح والرائد حيث سجل هدف الفوز للاتحاد السعودي في أخر ثلاث لقاءات ، كما انه يعتبر اللاعب الأكثر مشاركة في عدد دقائق مباريات الدورى السعودي بعد مرور 14 جولة منه ، حيث شارك في جميع مباريات الاتحاد في الدورى السعودي هذا الموسم خلال 90 دقيقة من كل مبباراة ، هذا فيما يخص  اخبار الاتحاد السعودي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *