الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم الجمعه 2016\12\23 الدورى المغربي والقنوات الناقلة
مباراة الرجاء والجيش الملكي
الكلاسيكو

موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم الجمعه 2016\12\23 الدورى المغربي والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم أحداث الكلاسيكو المغربي بين نادي الرجاء الرياضي ونظيره نادي الجيش الملكي في اطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من  مسابقة الدورى المغربي الممتاز لكرة القدم ، حيث يلتقي الرجاء أمام الجيش الملكي اليوم ونصب عينيه عدة أهداف سيسعي الي تحقيقها ، ولعل أولها هي الثأر من هزيمته السابقة أمام الجيش في كلاسيكو العار كما أطلق عليه جماهير الرجاء وقتها ، حيث تلقي الرجاء الهزيمة بربعاية نظيفة ، واليكم تفاصيل مباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم .

موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم

ويحين موعد وتوقيت بث مباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم  في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في لقاء سيحل فيه نادي الجيش الملكي ضيفا علي نظيره الرجاء الرياضي الذي سيخوض مباراته اليوم علي أرضية استاد مراكش الرياضي بالمغرب .

ويستعد الرجاء بعد عودة مدافعه زكريا الهاشمي الذي تعرض الي الاصابة مؤخرا في مباراة الفريق في الديربي المغربي أمام منافسه التقليدي نادي الوداد البيضاوي ، والتي أبعدته عن مباريات الفريق الأخيرة في الدورى ، ومن المتوقع أن يدخل الرجاء بقيادة محمد فاخر المدير الفني للفريق من أجل  الفوز وحسم نقاط المباراة الثلاث بهدف ملاحقة الوداد البيضاوي في جدول ترتيب فرق الدورى متسلحا اليوم بعامل الأرض والجمهور .

حيث يحتل الرجاء المركز الثالث في جدول المسابقة ب24 نقطة ، وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب الوصافة في المركز الثاني الوداد البيضاوي ، ويذكر أن الرجاء أنهي أخر مباراة له في الدورى لحساب الأسبوع الثالث عشر الماضي أمام نظيره شباب الريف الحسيمي بالفوز بنتيجة هدفين لهدف .

بينما نادي الجيش الملكي الذي يحتل المركز الحادي عشر في الجدول برصيد 16 نقطة سيسعي الي اعادة مجده السابق أمام الرجاء ، ومفاجئته علي ملعبه ووسط جمهوره من أجل التقدم في جدول مسابقة الدورى المغربي ، وتعادل الجيش الملكي مؤخرا بهدفين لمثلهم أمام نادي شباب قصبة تادلة .

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تبث أحداث مباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم علي قناة المغربية الرياضية ، وقناة بي ان سبورتس الرياضية  اتش دي 7 ايضا ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة لكلاسيكو الدورى المغربي اليوم ، التي سيديرها من الاحية التحكيمية الحكم المغربي الدولي رضوان جيد ، الذي تم استاد مهمة التحكيم في هذه المباراة من قبل لجنة التحكيم بالاتحاد المغربي لكرة القدم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *