الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعه 23/12/2016 دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين
مباراة الاتحاد والرائد
دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين

موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعه 23/12/2016 دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين

يستعد فريق الاتحاد السعودى فى مساء اليوم الجمعه 23 من شهر ديسمبر الجارى من اجل لعب مباراة هامة فى مشواره فى بطولة دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين عندما يقوم باستضافة فريق الرائد على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) فى منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى التى يحاول الاتحاد التنافس على لقبها فى الموسم الحالى.

وسوف يلعب الاتحاد هذه المباراة من اجل هدف وحيد وهو تحقيق الفوز للاستمرار على وتيرة انتصاراته التى يحققها منذ عدة مبارايات فى الموسم الحالى بقياده التشيلى جوس سييرا الذى قاد فريقه للعودة الى سابق انتصاراته واداءه المميز فى الموسم الحالى، وسوف يلعب الاتحاد بحذر شديد فى الوقت نفسه حتى لا يتلقى اى اهداف فى بداية هذا اللقاء الصعب الذى سيواجه به منافس شرس.

وكما ذكرنا من قبل فان الهدف الاول للاتحاد سيكون الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة خاصة انه يرغب فى الحفاظ على المركز الاول الذى عاد اليه فى الاسبوع الماضى الا انه قد تراجع الى المركز الثالث بعد لعب الهلال والاهلى مباراتهما امس واول امس، ويمتلك الاتحاد 31 نقطة الا ان الفوز فى هذا اللقاء سوف يجعله يتقدم الى المركز الاول بفارق الاهداف الذى سيصب فى مصلحته على حساب الهلال المتصدر فى الوقت الحالى.

بينما الرائد فهو يأمل فى تحقيق نتيجة ايجابية فى هذه المباراة خاصة انه يعلم قوة الفريق المنافس له فى هذا اللقاء كما انه يرغب فى الحفاظ على المراكز المتقدمة التى يتواجد بها فى الوقت الحالى حيث يحتل الرائد المركز السابع برصيد 16 نقطة، وقد تكون لديه فرصة للتقدم فى الترتيب فى حالة نجح فى الفوز على الاتحاد وتفجير المفاجآة فى هذا اللقاء.

“تنطلق هذه المباراة فى 18.45 بتوقيت القاهرة، وفى 19.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 20.45 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *