الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدورى الاماراتي اليوم الجمعه 2016\12\23 الأسبوع الثالث عشر والقنوات الناقلة
اخبار الدورى الاماراتي اليوم
العين متصدر الدورى

مواعيد مباريات الدورى الاماراتي اليوم الجمعه 2016\12\23 الأسبوع الثالث عشر والقنوات الناقلة

تختتم اليوم منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الاماراتي لحساب مواجهات الموسم المنعقد منه موسم 2017 ، ويشهد اليوم تنافس ست فرق من فرق الدورى الاماراتي علي نقاط الفوز الثلاث ، حيث ستقام اليوم ثلاثة لقاءات في ختام مواجهات هذا الأسبوع بين الاندية الاماراتيه في اطار سعيها نحو لقب جديد من المسابقة الكروية ، واليكم توقيت بث مباريات الدورى الاماراتي اليوم .

ستنطلق اليوم الجمعه الموافق 2016\12\23 أحداث ثلاث مباريات بين كلا من الشارقة ودبا الفجيرة ، النصر والأمارات ، الوحدة والشباب ، واليكم مواعيد مباريات الدورى الاماراتي اليوم .

موعد مباراة الشارقة ودبا الفجيرة اليوم

ويحين موعد أولي مباريات الدورى الاماراتي اليوم بين الشارقة ودبا الفجيرة في ختام منافسات الجولة الثالثة عشر في تمام الساعة الثالثة الا عشر دقائق بتوقيت القاهرة ، وستنطلق أحداث المباراة اليوم من ملعب نادي الشارقة صاحب الأرض والجمهور الذي يستقبل الفجيرة ضيفا في تمام الساعة الخامسة الا عشر دقائق بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .

ويحتل الشارقة المركز العاشر برصيد 13 نقطة ، بينما دبا الفجيرة في المركز الثالث عشر ” قبل الأخير ” برصيد خمس نقاط ، وسيكون الصراع بينهما اليوم علي حسم نقاط الفوز مشتعلا ، حيث يرغب كل منهما في اضافة ثلاث نقاط الي صيده في جدول الترتيب ، من أجل تحسين مكانته في الجدول ، والابتعاد عن مراكز الهبوط .

وتلقي الشارقة الهزيمة في الأسبوع الماضي من قبل نظيره نادي العين صاحب المركز الثالث بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ، بينما تلقي الفجيرة الخسارة علي يد نظيره الوحدة بهدفين لهدف في مباراة الأسبوع الثاني عشر المضاية من مسابقة الدورى الأماراتي الممتاز لكرة القدم .

موعد مباراة الوحدة والشباب اليوم

وتنطلق ثان مباريات الدورى الاماراتي اليوم بين الوحدة والشباب في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أرضية استاد ال نهيان بنادي الوحدة ، حيث سيستضيف الشباب ضيفا اليوم علي أرضه ووسط جمهوره ، ويمكن لمحبي وعشاق الناديين من الأمارات العربية المتحدة مشاهدة المباراة وقت انطلاقها من الملعب في تمام الساعة الثامنة مساءا .

وستشهد المباراة تنافسا قويا بين صاحب الأرض والضيف اليوم علي انتزاع النقاط الثلاث من أجل علي المركز الخامس والسادس في جدول الترتيب ، حيث يحتل الوحدة المركز الخامس برصيد 20 نقطة ، وبفارق نقطة واحد عن الشباب صاحب المركز السادس ب19 نقطة .

موعد مباراة النصر والأمارات اليوم

تختتم منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الاماراتي اليوم باقامة اخر لقاءات الجولة بين نادي النصر ونظيره نادي الامارات في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والثامنة بتوقيت الأمارات علي أرضية استاد ال مكتوم بنادي النصر صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم .

وسيحل الأمارات صاحب المركز الثالث عشر في  ذيل جدول ترتيب فرق الدورى الأماراتي ضيفا علي النصر صاحب المركز الثامن برصيد 18 نقطة ضمن أخر مباريات الدورى الاماراتي اليوم .

وسيسعي النصر نحو استغلال عامل الأرض والجمهور في الخروج بنتيجة ايجابية تمكنه من التقدم في جدول المسابقة ، رغم أن الفريق يعاني اليوم من عدد من الغيابات التي تتمثل في غياب كييمو وخليفة مبارا بداعي الايقاف ، بالاضافة الي تغير نتائج الفريق وتذبذبها .

وهو ما أكد المدير الفني لنادي النصر الروماني دان بيتريسكو الذي أكد علي تاثير غيابات الفريق بداعي الاصابة والايقاف علي مستوي النصر في مبارياته الأخيرة في الدورى ـ كما أكد الروماني علي صعوبة مواجهة اليوم أمام الأمارات في ظل تلك الغيابات .

القنوات الناقلة لمباريات الدورى الأماراتي هي مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية ودبي الرياضية أيضا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *