الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاماراتي اليوم الجمعه 2016\12\23 وحقيقة انتقال هداف الدورى المصري الي نادي الشباب
اخبار الدورى الاماراتي اليوم
نانا بوكو

اخر اخبار الدورى الاماراتي اليوم الجمعه 2016\12\23 وحقيقة انتقال هداف الدورى المصري الي نادي الشباب

تقام حاليا منافسات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى الاماراتي الممتاز لكرة القدم ،والتي ستختتم فعالياته اليوم باقامة أخر ثلاث لقاءت بين ست فرق من دورى الخليج العربي ضمن مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، واليكم الأن  اخبار الدورى الاماراتي اليوم ، وتفاصيل مواجهات هذا الأسبوع .

الوصل والعين ينجحان في اختبار الأسبوع الثالث عشر

نجح نادي الوصل الأماراتي أمس الخميس الموافق 2016\12\22 ، في استغلال لقائه امام نظيره حتا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الاماراتي ، حيث تمكن الوصل من الحفاظ علي وصافته لجدول ترتيب الدورى بعد فوزه علي حتا بنتيجة أربعة أهداف لهدف ، ليتقاسم صدارة الدورى مع الجزيرة بفارق الأهداف ونفس عدد النقاط وهي 29 نقطة .

كما واصل نادي العين بقيادة مديره الفني زلاتكو داليتش نتائجه الايجابية منذ عودته الي أجواء الموسم الجاري من مسابقة الدورى الأماراتي ، عقب فوزه الأخير أمس علي حساب نظيره اتحاد كلباء بهدفين لهدف ، ليواصل احتفاظه بالمركز الثالث في الجدول برصيد 26 نقطة ، وله لقاءات مؤجلة من المسابقة بسبب مشاركة في نهائي دورى ابطال اسيا .

وحول جلوس لاعبي الفريق داينفريس دوجلاس، ودانيلو اسبريلا علي دكة البدلاء خلال مباراة اتحاد كلباء أمس أكد داليتش أنه لم يشرك اللاعبين بسبب عدم خوضهم حصص تدريبيه مع الفريق مؤخرا ، لذلك جاء الدفع بهما في نهاية اللقاء نظرا لعدم جاهزيتهما .

ونجح الاهلي الاماراتي في خطف نقاط الفوز الثلاث في مباراته أمس أمام بني ياس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دورى الخليج العربي الأماراتي بنتيجة هدفين دون رد ، ليتمكن الأهلي من احتلال المركز الرابع برصيد 25 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة عن نادي العين ، كما أن الأهلي له مباراة مؤجلة أمام نظيره العين ، ستقام خلال الفترة المقبلة .

دي ليما هداف الدوري

بعد نجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف ” هاتريك شخصي ” في مباراة الوصل وحتا الاخيرة في الدورى التي أنته بأربعة أهداف لهدف ، تمكن المهاجم البرازيلي لاعب نادي الوصل دي ليما من تصدر قائمة هداف الدوري الأماراتي بواقع 16 هدفا ، بليه في قائمة الهدافين لاعب نادي الجزيرة متصدر الدوري علي مبخوت ب15 هدفا .

وتمكن نادي الوصل مؤخرا من التعاقد مع اللاعب البرايلي سيرجيو انتونيو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لموسم 2017 ، حيث جاء التعاقد مع لاعب الارتكاز انتونيو علي حساب لاعب الفريق الحالي البرتغالي باربوسا ، لينضم اللاعب الي صفوف الوصل بعد عمله قيده في الفريق خلال النصف الثاني من الموسم الجاري ، هذا فيما يخص اخبار الدورى الاماراتي اليوم .

الجزيرة يتصدر جدول الدورى الاماراتي

نجح نادي الجزيرة أمس في الفوز علي حساب نظيره الظفرة في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ، حيث أنهي الجزيرة اللقاء بأربعة أهداف دون رد ، ليتصدر جدول ترتيب فرق الدورى الأماراتي ب29 نقطة ، وبفارق الأهداف عن الوصل صاحب الوصافة بنفس عدد النقاط .

انتقال نانا بوكو الي نادي الشباب الأماراتي

ومن ضمن أهم اخبار الدورى الاماراتي اليوم اتمام صفقة انتقال هداف الدورى المصري نانا بوكو لاعب نادي مصر المقاصة الي نادي الشباب الاماراتي بصفقة بلغت قيمتها المالية نحو 1.5 مليون دورلار ، علي سبيل الاعارة ، ويتقاسمك بوكو الذي تلقي عروضا اخري من جانب الوصل والشعي الاماراتي صدارة هداف الدورى المصري بواقع تسه أهداف مع زميله أحمد الشيخ ، وهذه هي أخر اخبار الدورى الاماراتي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *