الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعه 2016\12\23 ومباراة جديدة أمام الرائد
اخبار الاتحاد السعودي اليوم
مباراة ودية

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعه 2016\12\23 ومباراة جديدة أمام الرائد

يستعد نادي الاتحاد السعودي اليوم الي مواجهة جديدة ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر في ختام مواجهات هذا الأسبوع لحساب موسم 2016\2017 من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، واليكم الان  اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ، وتفاصيل مباراة اتحادجدة والرائد اليوم .

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم

بعد أزمة خصم نقاط من نادي الاتحاد السعودي بسبب أزمة لاعبه السابق دميان مانسو ، يستعد الفريق اليوم الي مباراة جديدة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم ، في اطار سعيه نحو المنافسة علي صدارة جدول ترتيب فرق الدورى ، بعد حصوله علي لقب بطل الشتاء عقب انتهاء الدورى الأول من المسابقة .

ويحين موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم في تمام الساعة السابعة الا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ، ومن ملعب المباراة باستاد مدينة الملك عبدالله عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” ستنطلق أحداث المباراة التي يحل فيها الرائد ضيفا علي اتحاد جدة صاحب الأرض والجمهور في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساء اليومب توقيت السعودية .

أهمية مباراة اليوم

ويسعي الاتحاد اليوم الي استعادة صدارة جدول ترتيب فرق الدورى ، بعد أن انتزعه منه مؤقتا نادي الهلال صاحب المركز الأول حاليا برصيد 34 نقطة ، ومواصلة نتائجه الايجابية ، التي كان أخرها أمام الفتح في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى السعودي ، وأنتهت المباراة بفوز الأتحاد بثلاثة أهداف لهدفين .

حيث يمتلك الاتحاد حاليا 31 نقطة بعد خوضه 13 مباراة في دورى عبداللطيف جميل هذا الموسم ، وسيسعي اتحاد جدة الي استغلال عامل الأرض والجمهور في تخطي الرائد صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة ، والذي أنهي أخر مباراة له في الدورى بالفوز علي نظيره الخليج بثلاثة أهداف لهدفين ايضا .

ويمكنكم مشاهدة المباراة اليوم علي تردد وشاشة قناة MBC الرياضية 1، واتش دي 1 ، وتعليق صوتي من جانب فارس عوض ، هذا فيما يتعلق بأخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم .

عودة عبدالرحمن الريو

ومن ضمن اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم اعلان الفريق عودة ظهيره الأيس عبدالرحمن الريو الذي تعرض لاصابة منعته من المشاركة في تشكيل الفريق منذ بداية الموسم ، وبعد عودته منها تعرض لأصابة أخري منذ ثلاثة أسابيع ، وأعلن اتحاد جدة عن تعافي اللاعب ، وافتراب مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *