الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى القطري اليوم الجمعه 2016\12\23 لخويا ينجح والسد يتراجع
جدول ترتيب الدورى القطري
الاسبوع ال21

اخر اخبار الدورى القطري اليوم الجمعه 2016\12\23 لخويا ينجح والسد يتراجع

أنتهت منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة دورى نجوم قطر للمحترفين أمس الخميس الموافق 2016\12\22 لحساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، ونجح نادي لخويا في اختبار الجولة الثالثة عشر بينما تراجع السد والجيش ، واليكم التفاصيل ، وأخر اخبار الدورى القطري اليوم .

لخويا يتصدر جدول المسابقة

تصدر نادي لخويا القطري بطل الأسبوع الثالث عشر مسابقة دورى نجوم قطر للمحترفين بعد فوزه علي حساب نظيره الشحانية بنتيجة عريضة هي عشرة أهداف دون رد ، حيث تمكن لخويا من اعتلاء صدارة الجدول برصيد 33 نقطة ، بينما تراجع السد والجيش عن صدارة المسابقة ، بعد تعادلهما لحساب هذه الجولة بهدف لمثله ، حيث جاء السد في المركز الثاني ب31 نقطة ، بينما واصل الجيش تراجعه الي المركز الثالث برصيد 29 نقطة .

وبعد سقوطه أمام لخويا أعلن نادي الشحانية اقالة مدربه الفني حوزيه فرنانديو بعد تعرض الفريق الي نتائج سلبية مؤخرا ، ويبدو أن الفريق سيتجه نحو التعاقد مع مديره الفني السابق لوكا بوناسيتش الذي تولي تدريب النادي الأهلي القطري في بداية الدورى ، وتمت اقاله خلال الاسابيع الاولي من المسابقة .

تلقي نادي معيذر الهزيمة من قبل النادي الاهلي أمس بهدفين دون رد ، وعلي صعيد الهزيمة أكد المدير الفني لنادي معيذر عن حزنه بسبب الهزيمة التي تعرض لها فريقه مؤخرا ، مؤكدا أن رئيس النادي وعده بضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية القدمة ، ومعبرا عن تأثير لاعب الفريق ديوكو كالويتوكا الغائب عن تشكيل معيذر بسبب الأصابة .

وبعد هزيمته من قبل الأهلي اقم مسئولو نادي مغيذر بفسخ عقده مع لاعبيه الأردني محمود زعترة ، والبرازيلي ويليان ، وقد أبدي زعترة صدمته من قرار فسخ النادي عقده ، رغم جهوده السابقة في صعود النادي الي دورى نجوم قطر للمحترفين هذا الموسم ، باحرازه 20 هدفا الموسم الماضي ، بالأضافة الي مجهوده الذي بذله مع فريقه الموسم الجاري .

سقوط غير متوقع للغرافة

وتلقي نادي الغرافة هزيمة غير متوقعه أمس من قبل نظيره الخريطيات ، عقب فوزه الكبير علي الجيش في الجولة الماضية ، بنتيجة هدفين دون رد ، رغم أن مؤشرات الفوز كلها كانت تصب في جهة الغرافة ، وتجمد الفريق علي أثر هذه الهزيمة عند 23 نقطة في المركز الرابع ، حيث فشل في استغلال فرصة تعادل الجيشوالسد هذا الأسبوع .

وعلي الصعيد ذاته أكد مدرب نادي الغرافة بيدرو كايشنيا عن حزنه لهزيمة الفريق أمام الخريطيات ، متحملا نتيجة المباراة علي عاتقه باعتباره قائد الفريق ، وأكد البرتغالي أن هزيمة فريقه أمام الخريطيات أمس لم يخسر الفريق علي أثرها كل شئ ، بل بامكانه المنافسة في الأسبوع القادم .

ومن ضمن نتائج مباريات دورى نجوم قطر أمس فوز العربي علي نظيره أم صلال بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى القطري الممتاز لكرة القدم ، كما تلقي نادي الريان هزيمة غير متوقعة من قبل نادي الخور بهدفين لهدف .

العربي ينفرد بصدارة الهدافين

انفرد يوسف العربي لاعب نادي لخويا القطري بصدارة هداف دورى نجومق طر بعد تسجيله هاتريك في مباراة فريقه التالريخيه أمام الشحانيه في الجولة الماضية ، حيث تمكن المغربي يوسف العربي من تصدر جدول ترتيب هداف الدورى القطري بواقع 17 هداف ، مبتعدا عن الجزائري بغداد بونجاخ لاعب نادي السد ، الذي غاب عن التهديف في أخر مباريات الفريق في المسابقة ، ختصة في مباراة السد  أمام الجيش في الأسبوع الثالث عشر ، حيث توقف رصيد اهدافه عند 15 هدفا فقط ، هذا فيما يتعلق بأخر اخبار الدورى القطري اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *