الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم الجمعه 2016\12\23 ورحيل كورتوا عن البلوز
اخبار نادي تشيلسي اليوم
تيبو كورتوا

اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم الجمعه 2016\12\23 ورحيل كورتوا عن البلوز

بعد الغاء عقوبة حرمانه من الانتقالات الصيفية لعام 2017 من قبل محكمة التحكيم الرياضية ، واقتصار العقوبة علي الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير 2017 ، يفاوض نادي ريال مدريد الاسباني حارس نادي تشيلسي الانجليزي تيبو كورتوا من أجل الأنتقال الي صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية ، واليكم التفاصيل ، وأخر اخبار نادي تشيلسي اليوم .

حقيقة رحيل كورتوا الي مدريد

من المقرر ان يرحل حارس نادي تشيلسي الأنجليزي تيبو كورتوا عن صفوف حامل اللقب خلال الانتقالات الصيفية القادمة من موسم 2017 ، بنهاية الموسم الجاري ، خاصة بعد اعلان اللاعب رغبته في الانتقال الي صفوف الفريق الملكي نادي ريال مديد الاسباني ، الذي تقدم بعرض الي الحارس البجليكي .

ويفضل تيبو كورتوا صاحب ال24 عاما ، الانتقال الي ريال مدريد ، رغم محاولة زملائه من الفريق اللندني اقناعه بالبقاء داخل صفوف النادي ، الا أن اللاعب صمم علي الرحيل الي مدريد اسبانيا ، ولعب كورتوا قبل ذلك في مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، حيث تمت اعارته الي نادي اتليتكو مدريد مسبقا .

وبدورها قامت أدارة الفريق الانجليزي بالبحث عن بديل للحارس الذي أعلن الرحيل ، ويري انطونيو كونتي المدير الفني الايطالي للفريق ، في مواطنه جانلويجي دوناروما حارس نادي ميلان الايطالي ومنتخب ايطاليا ، حيث يرغب كونتي في ضم اللاعب الذي لعب داخل صفوف المنتخب الايطالي وهو لم يتعدي 18 عاما ، خاصة في ظل عدم تجديد اللاعب لعقده مع ميلان حتي الأن .

صفقات تشيلسي القادمة

بعد حصوله علي 70 مليوني ورو من قيمة صفقة أوسكار دوس سانتوس من نادي شنجهاي الصيني ، يستعد نادي تشيلسي الانجليزي الي الاستفادة من هذا الملبغ في شراء بعض اللاعبين ، ولعل لاعب نادي موناكو الفرنسي   جبريل سيدني ، بالاضافة الي زميله من نفس الفريق  تيموي باكايوكو هم أحد أهداف تشيلسي خلال الميركاتو الشتوي ، وهذه هي اخبار نادي تشيلسي اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *