الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الوصل وحتا اليوم الخميس 22/12/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراة الوصل وحتا
دورى الخليج العربى

نتيجة مباراة الوصل وحتا اليوم الخميس 22/12/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى

نجح فريق الوصل فى الحصول على النقاط الثلاثة من المباراة التى جمعته مع فريق حتا على ملعب نادى الوصل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دورى الخليج العربى الاماراتى، وقد تمكن الوصل من استغلال ضعف الفريق المنافس امامه وانهى هذا اللقاء لصالحه بسهولة كبيرة بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف.

وقد نجح فريق الوصل فى الاستمرار فى ملاحقة فريق الجزيرة المتصدر فى الجدول بعد ان جعل هذا الفوز رصيد فريق الوصل يصل الى النقطة 29 بنفس عدد النقاط مع الجزيرة الا ان الاخير متفوق على الوصل فى عدد الاهداف بينما فريق حتا زاد وضعه تأزما فى الجدول بعد تجمد رصيده عند النقطة 15 متواجدا بهم فى المركز التاسع الذى من المحتمل ان يخسره عقب نهاية جميع مبارايات هذه الجولة.

ملخص الشوط الاول :

سيطر فريق الوصل على الكرة منذ اطلاق الحكم لصافرة بداية المباراة الا انه كان استحواذا بدون خطورة على المرمى الا ان هذا الاستحواذ الكلى لم يستمر كثيرا بعد دخول حتا فى اللقاء الا انها لم تتمكن من تكوين اى هجمات خطيرة على المرمى الوصل نتيجة للتمركز الجيد لدفاعات الوصل وضعف فريق حتا هجوميا على عكس الوصل الذى نجح فى تهديد مرمى حتا فى اكثر من كرة، وعلى الرغم من ان الوصل قد هدد المرمى فى اكثر من كرة الا ان الوصل لم يترجم هذه الهجمات الى هدف.

الا فى الدقيقة 27 عن طريق اللاعب فابيو دي ليما، ولم تمر سوى دقيقتين حتى نجح اللاعب رونالدو منديز فى تسجيل الهدف الثانى لفريق الوصل، وكان هذا الشوط قد شهد حصول ادريان روبوتان على الكرت الاصفر فى هذا اللقاء فى الدقيقة 36 كما حصل عليه بدر عبدالرحمن فى الدقيقة 39، وقبل نهاية هذا الشوط تحديدا فى الدقيقة 43 حصل محمود حسن البلوشى على الكرت الاصفر.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة استغلها فابيو دي ليما فى تسجيل هدفه الشخصى الثانى وهدف الوصل الثانى لينتهى هذا الشوط بتقدم الوصل بثلاثة اهداف مقابل لاشئ ليكون هذا الشوط على عكس المتوقع من فريق الوصل الذى لم يقدم اداءا مميزا طوال هذا الشوط الا انه على الرغم من ذلك قد سجل ثلاثة اهداف.

ملخص الشوط الثانى :

كن هذا الشوط امتع من نظيره الاول بعد ان تخلت حتا عن حذرها التى اعتمدت عليه فى الشوط الاول خاصة انها تلقت ثلاثة اهداف فى شباكها فى الشوط الاول، وقد حاولت حتا الخروج من وسط ملعبها من اجل تعديل النتيجة، وفى المقابل فان الوصل قد استغلت هذه الهجمات من اجل تهديد مرمى حتا فى اكثر من كرة مما اضفى على الكرة المتعه التى افتقدها الشوط الاول من المباراة.

وعلى الرغم من سرعة المباراة فان الخطورة على المرميين كانت قليلة نتيجة للتمركز الدفاعى الجيد لكلا الفريقان الا ان الوصل كان الاكثر خطورة على المرمى ونجح فى ترجمه هذه الخطورة الى هدف رابع عن طريق اللاعب فابيو دي ليما ليسجل الهدف الثالث له فى هذه المباراة، وعقب هذا الهدف زاد الوصل من حدة هجماته على المرمى وكاد ان يسجل فى اكثر من مرة الهدف الخامس الا ان دفاعات حتا نجحت فى التصدى لها.

وهدأت المباراة فى العشرة دقائق الاخيرة نها خاصة بعد ان ارتضى كلا الفريقان بهذه النتيجة سواء الوصل الذى لم يكن يرغب فى تسجيل اهداف جديدة بالاضافة الى حتا التى لن تتمكن من تعديل النتيجة الا ان اللاعب صامويل روزا قد وضع هدف شرفى لفريقه قبل انتهاء المباراة بدقائق تحديدا فى الدقيقة 92، وانتهت المباراة بهذه النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *