الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة معيذر والاهلى اليوم الخميس 22/12/2016 دورى نجوم قطر

نتيجة مباراة معيذر والاهلى اليوم الخميس 22/12/2016 دورى نجوم قطر

نجح فريق الاهلى القطرى فى الحصول على الثلاثة نقاط كاملة من المباراة التى حل فيها ضيفا ثقيلا على فريق معيذر، والتى لعبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دورى نجوم قطر، وفاز الاهلى بهدفين نظيفين كانوا كقلين برفع رصيده الى النقطة 14 لتتواجد فى المركز الثامن بينما ظل رصيد معيذر عند النقطة التسعة فى المركز الاخير ليزيد موضعه تأزما فى الجدول عقب هذه الهزيمة.

ملخص الشوط الاول :

سيطر فريق الاهلى سيطرة كاملة على اجواء المباراة من الدقيقة الاولى وحتى نهاية هذا الشوط بينما اعتمد فريق معيذر على التكتل فى وسط ملعبه على امل الخروج ولو بنقطة وحيدة من هذا اللقاء، ونتيجة لهذا التكتل فان الاهلى قد فشل فى ترجمه هذا الاستحواذ والهجمات المستمرة على مرمى فريق معيذر الى هدف.

وقد شهدت الدقيقة 27 حصول محمد سيد ادنان على الكرت الاصفر الاول فى اللقاء كماحصل عليه سعيد الحاج عيسى إسماعيل فى الدقيقة 29، وانتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى بدون اهداف بعد فشل الاهلى فى تسجيل اى اهداف خلال هذا الشوط.

ملخص الشوط الثانى :

كما دخل لاهلى هاجما بشراسة من الدقيقة الاولى دخل هذا الشوط هو الاخر ضاغطا بقوة ونجح فى الحصول على ركلة حرة مباشرة فى الدقائق الاولى استغلها اللاعب جون بينسون فى تسجيل الهدف الاول لفريقه فى الدقيقة الثالثة لصالح الاهلى، ولم تمر الكثير من الدقائق حتى انهاردت دفاعات معيذر امام الضغط المستمر للاهلى وسجل اللاعب ندومبي موبيلي الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 55.

وبعد الهدف الثانى عادت معيذر من جديد للتكتل فى وسط ملعبها للحفاظ على فارق الهدفين دون استقبال اى اهداف جديدة فى شباكهم، وفى الدقيقة 74 حصل اللاعب محسن حسن اليزيدي على الكرت الاصفر كما حصل عليه عبدالله طالب عفيفه فى الدقيقة 75، ولم تشهد المباراة احداث جديدة سوى محاولات مستمرة من الاهلى لزيادة النتيجة واستقتال من معيذر للحفاظ على النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *