الرئيسية » اخبار العالم » اخر الاخبار عن المرصد السوري و سيطرة قوات بشار علي مدينة حلب السورية
المرصد السورى
المرصد السورى

اخر الاخبار عن المرصد السوري و سيطرة قوات بشار علي مدينة حلب السورية

حيث انه بالامس قد اكد ” المرصد السوري ” الذي هو التابع لحقوق الإنسان قائلا بإن القوات التي هي التابعة للرئيس المدعو / الأسد رئيس دولة سوريا العربية الشقيقة ، بأنها الان قد أصبحت تقوم بالسيطرة على اجزاء كبيرة من مدينة حلب السورية و ان هذا هو بعد الإجلاء لآخر اعداد من الدفعة للمسلحين الخارجين من مدينة حلب السورية.

بالاضافة الي ذلك فانه قد ذكر المرصد السوري و الذي هو يتواجد بداخل مقره بداخل لندن و ان هذا هو  وفقا للقناة العربية الاخبارية  التي تدعي سكاي نيوز العربية و التي هي القناة الفضائية الاخبارية و ان هذا هو لمساء يوم امس الأربعاء الموافق 21/12/2016 ، بأن الموقع الصغير فقط و المتواجد علي الحدود التي هي التابعة للأطراف الغربية لمدينة حلب السورية بأنه ما يزال هذا بداخل أيدي القوات المعارضة السورية.

حيث اه و قد أضاف المرصد بأنه يتواجد قرابة من عدد 21,500 من الاشخاص المدنين قد قتلوا اثناء قيام المعركة ذاتها بدولة سوريا العربية ، و ان هذا هو من أجل القيام بالسيطرة على مدينة حلب السورية.

حيث انه و من جهته  فانه قد أعلن المسئول العام بالأمم في دولة سوريا العربية الشقيقة  بأن العديد من العمليات الكبيرة الخاصة بالإجلاء و التي قد حدثت بداخل مدينة حلب السورية بأنها لا تزال حتي الان مستمرة بالاضافة الي هذا و انه لا يستطيع القيام بالتأكيد من المغادرة لآخر الاعداد الخاصة بالمجموعة من الافراد المسلحين.

حيث انه و قد قالت وزارة الخارجية التابعة للولايات المتحدة الأمريكية بانه حتي الان لم تتضح اي من الرؤي بأنه ما إذا قد تم الخروج الاخير  لآخر الاعداد من الدفعة المتبقية من المسلحين المتواجدي بداخل مدينة حلب السورية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *