الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الوصل وحتا اليوم اليوم الخميس 22/12/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراة الوصل وحتا
دورى الخليج العربى

موعد مباراة الوصل وحتا اليوم اليوم الخميس 22/12/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى

على ملعب استاد الوصل تقام مباراة لصاحب الملعب فريق الوصل مع فريق حتا اللذان يتقابلان فى منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دورى الخليج العربى الاماراتى، وتعد هذه المباراة فرصة جيدة لدى فريق الوصل من اجل مواصلة سلسلة انتصاراته التى لم تتوقف الا فى بعض المبارايات القليلة فى الموسم الحالى، وفى المقابل فان هذه المباراة ستكون صعبة على فريق حتا الذى سيحاول تحقيق نتيجة ايجابية فى هذا اللقاء.

وسيحاول فريق الوصل من خلال هذه المباراة الحصول على نقاط المباراة الثلاثة من اجل مواصلة السعى الى المركز الاول الذى كان قد فقده فى الاسابيع السابقة بعد تفوق فريق الجزيرة عليه فى النتائج والاهداف، ولن يتخلى فريق الوصل عن الفوز فى هذا اللقاء حتى لايبتعد عن صراع المقدمة التى يتواجد بها فى الوقت الحالى.

تحديدا فى المركز الثانى من الترتيب بفارق الاهداف عن فريق الجزيرة صاحب المركز الاول، ويمتلك فريق الوصل 26 نقطة، ويسعى رفع رصيده الى  29 نقطة خاصة ان الجزيرة لديها مباراة صعبة اليوم على عكس مباراته اليوم مع فريق حتا صاحب الامكانيات المحدودة سواء فنية او بدنية للاعبين.

وسيحاول فريق الوصل استغلال ضعف امكانيات فريق حتا الذى يقدم مستويات غير مستقرة فى الموسم الحالى، والذى يتعرض الى نتائج سلبية خلال المبارايات فى الاسابيع السابقة مما ادى الى تراجعه فى ترتيب الجدول عما بدأ به فى الموسم الحالى، ويحتل فريق حتا فى الوقت الراهن المركز التاسع برصيد 15 نقطة، وفى حالة تعرضت حتا الى هزيمة جديدة فى هذه المباراة فانها قد تفقد هذا المركز هو الاخر مما سيجعلها تلعب بحذر شديد فى هذا اللقاء من اجل اقتناص ولو نقطة وحيدة من هذا اللقاء دون التعرض للهزيمة.

“تلعب هذه المباراة فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى الثامنة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *