الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات دورى نجوم قطر اليوم الخميس 2016\12\22 الاسبوع الثالث عشر والقنوات الناقلة
اخبار الدورى القطري اليوم
الجولة السادسة عشر

مواعيد مباريات دورى نجوم قطر اليوم الخميس 2016\12\22 الاسبوع الثالث عشر والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة دورى نجوم قطر لحساب مواجهات الموسم الحالي ، والتي بدأت أولي فعالياتها أمس الأربعاء الموافق 2016\12\21 ، حيث يشهد اليوم اقامة أربع مباريات ضمن ختام مواجهات هذا الأسبوع من مسابقة الدورى القطري ، واليكم توقيت بث مباريات دورى نجوم قطر اليوم .

تنطلق اليوم أربع مواجهات في ختام الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى القطري الممتاز لكرة القدم ، بين كلا من الأهلي  $ معيذر ، العربي $ أم صلال ، الغرافة $ الخريطيات ، وأخيرا الجيش والسد ، واليكم مواعيد  مباريات دورى نجوم قطر اليوم .

موعد مباراة الاهلي ومعيذر اليوم

تعد مباراة الاهلي ومعيذر هي أولي مباريات دورى نجوم قطر اليوم لحساب مواجهات هذا الاسبوع ، وستقام المباراة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق ، علي أرضية استاد ثان بن جاسم بنادي الغرافة ، في لقاء سيحل فيه النادي الأهلي صاحب المركز 11 برصيد 11 نقطة ضيفا علي نادي معيذر في المركز الاخير برصيد تسع نقاط .

وتعبتر هذه المباراة مهمة بالنسبة للنادي الاهلي الذي سيخوض لقاء اليوم من أجل كسر سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها هذا الموسم في الدورى القطري ، والتي أنتهت بهزيمته من قبل نادي لخويا في الجولة الماضية ، بينما معيذر فسيحاول تحسين وضعه في الجدول والهروب من الهبوط هذا الموسم ، خاصة في ظل تواجده في ذيل جدول الترتيب ، ومحاولة انتزاع نقاط الفوز أمام الأهلي المتعثر اليوم .

موعد مباراة العربي وأم صلال اليوم

ويحين موعد ثان مباريات دورى نجوم قطر اليوم بين العربي وأم صلال في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ن وفي تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الدوحة ، من ملعب المباراة باستاد حمد الكبير ، في مباراة سيحل فيها أم صلال ضيفا علي العربي صاحب الأرض والجمهور .

ويحتل أم صلال المركز السادس برصيد 16 نقطة ، وبفارق ثلاث نقاط عن العربي صاحب المركز السابع برصيد 13 نقطة ، وتعتبر نقاط الفوز الثلاث مهمة بالنسبة للفريقين ، حيث سيتنافس أم صلال علي الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الترتيب ، بينما العربي يحتاج النقاط الثلاث من اجل تخطي أم صلال ، وتمكن أم صلال من الفوز علي الوكرة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة ، بينما تلقي العربي هزيمة من قبل الريان بثلاثة أهداف دون رد .

موعد مباراة الغرافة والخريطيات

ويحين موعد مباراة الغرافة والخريطيات اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ، حيث سيحل نادي الخريطيات ضيفا علي الغرافة اليوم باستاد ثان بن جاسم بنادي الغرافة ، وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مسااء بتوقيت قطر .

ويحتل الغرافة المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدورى القطري برصيد 23 نقطة ، وبفارق ثلاث نقاط عن الجيش في المركز الثالث ، وتمكن الغرافة من الفوز علي الجيش في الأسبوع الماضي بهدفين لهدف ، بينما يحتل الخريطيات المركز الثالث عشر ” قبل الأخير ” برصيد تسع نقاط ، وتمكن من الفوز علي نظيره معيذر بهدف دون رد في اللقاء الأخير له في الدورى .

موعد مباراة الجيش والسد اليوم

تأتي مباراة الجيش والسد في ختام  مباريات دورى نجوم قطر اليوم لحساب الجولة ال13 ، ويحين موعدها في تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة ، حيث ستقام المباراة علي أرضية استاد عبدالله بن خليفه بنادي لخويا ، وتعد هذه المباراة هي أهم لقاءات الجولة الحالية من دورى نجوم قطر ، والتي ستحدد معالم جدول الترتيب الي جانب لخويا بالأمس .

وسوف تنقل  مباريات دورى نجوم قطر اليوم علي شاشة قناة الكأس وقناة بي انس بورتس الرياضية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *