الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مبارة الظفرة والجزيرة اليوم الخميس 22/12/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى
مبارايات الدورى الاماراتى
دورى الخليج العربى الاماراتى

موعد مبارة الظفرة والجزيرة اليوم الخميس 22/12/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى

يحل فريق الجزيرة ضيفا ثقيلا على فريق الظفره فى مباراة من العيار الثقيل سوف تقام على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادى الظفرة فى منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دورى الخليج العربى، وسوف تشهد هذه المباراة منافسة شرسة بين الفريقين خاصة انهما يقدمان موسما استثنائيا طوال المبارايات السابقة من عمر المسابقة فى الموسم الحالى، وان كانت كافة الجزيرة ترجح للفوز بهذا اللقاء لانها الاقوى.

وتقدم الظفرة صاحبة الارض فى هذا اللقاء موسما مميزا جعلها تتواجد على مقربة من المراكز الاربعة الاولى من ترتيب الجدول التى كانت تتواجد بها قبل لعب المبارايات المؤجلة لبعض الفرق الكبرى كما ان فشلها فى تحقيق نتائج ايجابية فى الاسابيع السابقة جعلتها تترنح الى المركز السادس برصيد 19 نقطة الا ان الفوز على فريق الجزيرة اليوم على الرغم من كونه صعب الا انه هدف فى حالة تحقيقه ستحافظ على مركزها الحالى او تتقدم فى حالة خدمتها باقى نتائج الفرق الاخرى.

بينما الجزيرة فهى دائما وابدا تلعب على الفوز فى الموسم الحالى وهو ماجعلها تتعرض للهزيمة فى مباراة واحدة من 11 مباراة قد لعبتها مع العلم انها لديها مباراة مؤجلة، وعلى الرغم من ذلك فانها قد استطاعت الفوز فى الصراع الذى شهدته الاسابيع الاولى بينها وبين فريق الوصلوتمكنت من احتلال المركز الاول دون منافس منذ اكثر من اسبوع برصيد 26 نقطة.

الا انها يتطلب منها الفوز دائما فى ظل الملاحقة المستمرة من فريق الوصل صاحب نفس عدد النقاط، وترغب الجزيرة فى مواصلة سلسلة انتصاراته حتى خلال هذه المباراة حتى تتمكن من الحفاظ على المركز الاول لحين لعب المباراة المؤجلة لها التى مع الفوز بها سوف تضمن الجزيرة المركز الاول دون منافس لها.

“تنطلق هذه المباراة بتوقيت القاهرة فى 14.55، وفى توقيت المملكة العربية السعودية 15.55 بينما ستنطلق فى 16.55 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *