الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم الخميس 2016\12\22 والقنوات الناقلة
مباراة العين واتحاد كلباء
الأسبوع الثالث عشر

موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم الخميس 2016\12\22 والقنوات الناقلة

يستعد نادي العين الأماراتي اليوم الي مباراة جديدة ضمن منافسات دورى الخليج العربي الاماراتي لحساب الأسبوع الثالث عشر لموسم 2016\2017 ، في اطار سعي الفريق نحو استمرار نتائجه الايجابية في الدورى ، ومواصلة التقدم نحو صدارة جدول الترتيب ،وذلك عندما يواجه نظيره اتحاد كلباء ، واليكم التفاصيل وتوقيت بث مباراة العين واتحاد كلباء اليوم .

موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم

وفقا لجدول منافسات الموسم الجاري من مسابقة الدورى الاماراتي الممتاز لكرة القدم ، فانه سيلتقي نادي العين أمام نظيره نادي اتحاد كلباء لحساب مواجهات الجولة الثالثة عشر من المسابقة ، علي أرضية استاد ملعب اتحاد كلباء صاحب الارض والجمهور في لقاء اليوم .

ويحين موعد وتوقيت بث أحداث مباراة العين واتحاد كلباء اليوم في تمام الساعة الثالثة الا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ، في حين يمكن لجماهير الفريقين مشاهدة المباراة من الملعب في تمام الساعة الخامسة الا الربع مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

موقف الفريقين قبل خوض المباراة اليوم

نادي العين تمكن من الفوز في الأسبوع الثاني عشر الأخير من مسابقة دورى الخليج العربي الاماراتي علي حساب نظيره الشارقة في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي الموافق 17 ديسمبر الجاري ، بثلاثة اهداف نظيفة خارج دياره ، وتمكن من خلال هذا الفوز التقدم الي المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدورى برصيد 23 نقطة .

وبفارق ثلاث نقاط فقط عن متصدر جدول الترتيب نادي الجزيرة ونادي الوصل ب26 نقطة ، لذلك العين في حاجه ماسة الي نقاط الفوز الثلاث اليوم من أجل المنافسة علي صدارة الجدول ، خاصة في ظل خوض الجزيرة لقاء اليوم امام الظفرة ، والوصل أيضا سيخوض لقاء اليوم أمام حتا .

وسيسعي المدير الفني للعين الأماراتي الي وضع خطة تمكنه من مفاجئة اتحاد كلباء علي ملعبه ووسط جماهيره اليوم ، يذكر أن العين له لقاءات مؤجلة لحساب الموسم الحالي من مسابقة الدورى الاماراتي أمام الأهلي من مؤجلات الاسبوع الثالث ، وستقام المباراة يوم السبت الموافق 31 ديسمير القادم ، كما له مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع أمام حتا ، وستقام يوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر يناير القادم 2017 ، بسبب مشاركته الأخيرة في نهائي دورى ابطال اسيا أمام نادي جيونبك هيونداي متورز الكوري .

ويحتل نادي اتحاد كلباء المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط ، وسيحاول التسلح بعامل الأرض ومساندة الجمهور في الخروج بنتيجة ايجابية تمكنه من تحسين مركزه في الجدول ، والهروب من مراكز الهبوط ، خاصة بعد تعادله السلبي الأخير أمام الاهلي الاماراتي في الجولة الماضية .

القنوات الناقلة للمباراة

ويمكنكم محبي وعشاق كرة القدم الاماراتيه متابعة أحداث مباراة العين واتحاد كلباء اليوم علي شاشة قنوات ابوظبي الرياضية ودبي الرياضية .

يذكر أن الأسبوع الثالث عشر من الدورى الاماراتي اليوم يشهد اقامة لقاءات أخري تجمع بين كلا من نادي الظفرة صاحب المركز السادس ب19 نقطة ، ونظيره نادي الجزيرة متصدر الدوي حتي الان ب26 نقطة علي أرضية استاد حمدان بن ايد بنادي الظفرة ، في تمام الساعة الثالثة الا خمس دقائق بتوقيت القاهرة ، في لقاء سيحاول فيه الجزيرة الفوز من أجل الحفاظ علي صدارته للجدول ، في ظل المنافسة القوية من قبل ملاحقيه نادي الوصل ونادي العين .

كما سيواجه النادي الأهلي نظيره بني ياس علي ملعب الأخير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وستختتم مباريات اليوم بلقاء الوصل وحتا في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، علي أرضية استاد الوصل في اطار سعي صاحب الأرض نحو صدارة الجدول التي يتقاسمها حاليا مع الجزيرة ب26 نقطة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *