الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار النصر السعودي اليوم الخميس 2016\12\22 والفريق يستعيد نغ
اخبار النصر السعودي اليوم
العالمي

اخر اخبار النصر السعودي اليوم الخميس 2016\12\22 والفريق يستعيد نغ

خاض نادي النصر السعودي أمس الأربعاء الموافق 2016\12\22 مباراته الرابعة عشر ضمن منافسات الموسم الجاري من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين أمام نظيره نادي الفتح ضمن أولي مباريات الأسبوع ، وأنتهت المباراة بفوز صعب للنصر ، واليكم التفاصيل ، وأهم اخبار النصر السعودي اليوم .

تفاصيل لقاء النصر والفتح أمس

علي أرضية استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، حل نادي النصر السعودي ضيفا ثقيلا أمس علي حساب نظيره نادي الفتح ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم لحساب موسم 2016\2017 الجاري ، في اطار سعي المدير الفني للفريق السعودي زوران ماميتش نحو استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق خلال لقاءاته في الموسم الجاري .

وتمكن النصر من الفوز بهدفين لهدف علي حساب الفتح علي أرضه ووسط جماهيره ، وتمكن لاعب نادي النصر سامي خليل النجعي من تعديل النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني للمباراة ، بعد أن أفتتح الفتح عن طريق لاعبه ناثان جونيو أولي أهداف المباراة في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول الذي أنتهي تقدم الفتح في مباراة شهدت أداءا قويا من جانب الفتح في الشوط الأول .

ثم عزز تقدم النصر في الدقيقة 60 لاعب الفريق يحيح الشهري ، معلنا انتهاء المباراة بفوز ثمين لنادي النصر علي حساب الفتح ، وتمكن النصر بهذا الفوز ، من احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدورى السعودي برصيد 29 نقطة ، بينما بقي الفتح في المركز الأخير ب8 نقاط .

وأشاد لاعب نادي النصر ابراهيم غالب بالتغييرات التي أجراها المدير الفني للفريق زوران ماميتش ، حيث أكد اللاعب ان ماميتش أجري تغييرات قوية جعلت النصر يعود مرة أخري الي اللقاء رغم صعوبتها بسبب ندية الفتح  ، كما أبدي ماميتش سعادته بهذا الفوز ، مؤكدا ان لاعبي الفريق غيروا النتيجة رغم الاجهاد والتعب الذي يعانون منه مؤخرا ، وأكد علي أهمية نقاط الفوز الثلاث لنادي النصر ، ووعد المدير الفني الكرواتي بتقديم أداء أفضل خلال المباريات القادمة .

نتائج الدورى السعودي أمس الأربعاء

كما شهد الاربعاء أيضا اقامة لقاءات أخري ضمن منافسات الدورى السعودي ، بين القادسية ونظيره نادي الشباب ، وأنتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ، علي أرضية استاد الأمير سعود بن جلوي الرياضي ، والتي حل فيها نادي الشباب ضيفا علي القادسية علي أرضه ووسط جمهوره ، هذا فيما يتعلق بأهم اخبار النصر السعودي اليوم .

كما تفوق الهلال علي نظيره الباطن في لقاء الامس الذي جمعها ضمن منافسات الأسبوع ال14 من دورى عبداللطيف جميل ، بنتيجة هدفين دون رد ، ليحتل صدارة الدورى السعودي مؤقتا برصيد 34 نقطة ، لحين اقامة مباراة اتحاد جدة القادمة .

مباريات الدورى السعودي اليوم

ويشهد اليوم استكمال منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم ، حيث ستنطلق اليوم أحداث لقائين من لقاءات هذه الجولة ، يجمع اللقاء الاول بين نادي الخليج ونظيره نادي الفيصلي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ، وستنطلق المباراة من الملعب المقرر اقامتها فيه اليوم باستاد سعود بن جلوي الرياضي في تمام الساعة الخامسة والصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .

في لقاء سيحل فيه نادي الفيصلي ضيفا علي الخليج صاحب الارض والجمهور في لقاء اليوم ، الذي ستبث احداثه علي تردد وشاشة قناة ام بي سي الرياضية 2 ، واتش دي 2، وتعليق صوتي من جانب عبدالله المحيسن .

ثم يحين موعد اللقاء الثاني اليوم في تمام الساعة السابعة الا الربع مساساء بتوقيت القاهرة من ملعب مدينة  الملك عبدالله الرياضي ” الجوهرة المشعه ” ، بين الأهلي صاحب الأرض والجمهور ، والاتفاق الضيف ، وسوف تنقل أحداث اللقاء بتعليق صوتي من جانب مشاري القرني علي قناة ام بي سي الرياضية 1، واتش دي 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *