الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الخميس 2016\12\22 خبير اقتصادي يطالب بسجن نجم برشلونة
اخبار الدورى الاسباني اليوم
ميسي

اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الخميس 2016\12\22 خبير اقتصادي يطالب بسجن نجم برشلونة

بعد انتهاء الدور الاول من منافسات الموسم الحالي لمسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2016\2017 ، حصل لاعبو الدورى علي اجازات الكريسماس وأعياد السنة الميلادية مع اقتراب انتهاء عام 2016 ، ومن المقرر أن يبدأ الدور الثاني من الليجا هذا الموسم في السابع من شهر يناير القادم 2017 ، وانتهي الفصل الأول بتصدر ريال مدريد لقائمة وجدول فرق الدورى برصيد 37 نقطة ، وتبقي له مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس عشر أمام فالنسيا ، واليكم الان  اخبار الدورى الاسباني اليوم .

اخبار فرق الدورى الاسباني

طالب خبير اقتصادي اسباني علي درجة بروفيسور بسجن نجم ندي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي في قضية التهرب الضريبي ، عقب انتشار عدد من قضايا التهرب الضريبي للاعبي الدورى الاسباني مؤخرا ، وأكد لويس جارسيانو الخبير الاقتصادي ان السلطات الاسبانية لا تتخذ خطوات عادلة في هذا الشأن ، موضحا أنه في حالة تهرب ميسي من الضرائب سيتم سجنه اذا حدث ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية .

وفيما يخص الاتهام الذي وجه الي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني بالتهرب من دفع 150 مليون يورو الي مصلحة الضرائب الاسبانية ، فقد رفض  جارسيانو التعليق علي هذا الأمر .

يرغب رئيس نادي برشلونة الاسباني  جوسيب ماريا في تمديد عقد نجمي الفريق الكتالوني ليونيل ميسي وادريس انيستا ، حيث ينتهي عقدهما في نهاية الموسم الجاري ، ويسعي رئيس النادي الي تمديد عقد الاعبين الي حين اعلانهم قرار الاعتزال ، كما يسعي الفريق الكتالوني الي تجديد عقد حارسه الاول اندريه تير شتيجن الذي ينتهي عقده في موسم 2019 القادم ، وبالفعل بدأت أدارة النادي في فتح باب التفاوض مع وكيل أعمال الحارس .

كما يرغب الفريق خاصة مع قدوم فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير 2017 الي تجديد عقده لاعبه ايفان راكيتيتش الذي ينتهي عقده مع النادي بعد مرور ثمانيه عشر شهرا ، وتم فتح باب التفاوض بالفعل مع وكيل أعمل اللاعب منذ شهور مضت في محاولة لتجديد عقده مع النادي .

حصل نادي ريال مدريد الاسباني علي لقب جديد في اطار مشواره خلال منافسات الموسم الجاري من مسابقة الدورى الاسباني ، وهو أكثر فريق حافظ علي سجله خاليا من الهزائم في اللقاءات التي خاضها خارج ملعبه هذا الموسم ، حيث تمكن من الفوز في 13  مباراة وتعادل في خمس خلال مباريات ال15 في الدورى الاسباني .

عقوبات ضد جماهير برشلونة واشبيلية

أعلنت رابطة الدورى الاسباني للجنة مسابقات الاتحاد الاسباني لكرة القدم ، بلاغا الي لجنة مناهضة العنف بخصوص جماهير نادي برشلونة ونادي اشبيلية ، خلال لقاءات الفريقين الأخيرة في مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم لحساب الجولة السادسة عشر .

حيث قامت جماهير الفريق الكتالوني بترديد هتافات مسيئة في مباراة الفريق الأخيرة في ديربي المقاطعة امام نادي اسبانيول والتي أنتهت بفوز البارسا بأربعة اهداف لهدف حيث ردد جمهور الفريق الكتالوني عبارات مسيئة عقب سقوط حارس اسبانيول مصابا في المباراة  ، وندد نادي برشلونة عبر موقعه علي مواقع التواصل الاجتماعي بما حدث من جماهيره في المباراة .

كما رددت جماهير اشبيلية هتافات مسيئة وبذيئة في مباراة الفريق الاندلسي الأخيرة أمام نادي ملقا ، حيث قام جماهير نادي اشبيلية باهانة المدير الفني لنادي ملقا ، ورددوا عبارات عدوانيه ومهينه وقاموا بسب حكام المباراة ، وهو الأمر الذي ندد به رابطة الدورى الاسباني ، خاصة في ظل نقل هذه الأحداث عبر وسائل الاعلام الي مختلف بلدان العالم ، وطالب بفرض عقوبات علي جماهير الناديين .

صفقات الدورى الاسباني

ومن ضمن اخبار الدورى الاسباني اليوم سعي نادي مانشستر يونايتد الانجليزي نحو الحصول علي خدمات لاعب نادي اتليتك مدريد صاحب المركز الثالث في جائزة افضل لاعب في العالم خلق كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي انطوان جريزمان ، حيث يرغب جوزيه مورينيو المدير الفني للمان يونايتد في التعاقد مع جريزمان لتدعيم خط هجوم الفريق خلال مواجهات الموسم الماضي .

وجهر مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدورى الانجليزي هذا الموسم مبلغ مالي قدره 60 مليون جنيه استرليني من أجل تقديم عرض الي نادي اتليتكو مدريد للحصول علي مهاجمه الفرنسي ، ليلعب الي جانب زالاتان ابراهيموفيتش في خط هجوم المان يونايتد الموسم القادم .

لكن نادي اتليتكو مدريد يرفض رحيل لاعبه الفرنسي انطوان جريزمان ، ووضع شرطا جزائيا قدره 100مليون يورو في حالة فسخ عقد اللاعب الذي ينتهي في موسم 2021 القادم ، وسيستعين الفريق اللندني بنجميه بول بوجيا ومارسيال في محاولة اقناع مواطنهم جيزمان من أجل الانتقال الي صفوف الفريق .

قام نادي اتليتك بلباو مؤخرا بتمديد عقد نجمه أريتز أدوريز صاحب ال36 عاما حتي موسم 2018 القادم ، وعبر مهاجم الفريق عن سعادته بعد تمديد عقده مع الفريق ، وتمكن أريتز أدوريز ان يسجل 12 هدفا هذا الموسم مع الفريق في مباريات بلباو في الدورى الاسباني ودورى ابطال اوروبا .

ويحدث صراع حاليا بين كلا من اتليتكو مدريد ونادي برشلونة حول ضم لاعب نادي فياريال روبيرتو سوريانو بعد تألقه مع الفريق الذي يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 29 نقطة في جدول ترتيب فرق الدورى الاسباني ، وتمكن اللاعب من جذب انظار الفريقين ، بعد أدائه المتميز مع الفريق حيث شارك في 23 مباراة مع فياريال ، وتمكن من تسجيل أربعة أهداف ، منذ انتقاله الي صفوف الفريق الاسباني قادما من نادي سامبدوريا الايطالي بصفقة بلغت قيمتها المالية نحو 14 مليون يورو ، وهذه هي اخبار الدورى الاسباني اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *