الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2016\12\22 وصراع بين الملكي وبرشلونة
اخبار ريال مدريد اليوم
أوجستو جالفان

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2016\12\22 وصراع بين الملكي وبرشلونة

يشتعل الصراع بين قطبي كرة القدم الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة مؤخرا علي ضم موهبة نادي ساو باولو البرازيلي أوجستو جالفان الذي لم يبلغ عامه الثامن عشر بعد ، حيث يتنافس الفريقان علي الظفر بخدمات اللاعب في الفريق الأول عندما يكمل عامه القانوني للانتقال الي النادي ، واليكم الفاصيل ، وأهم  اخبار ريال مدريد اليوم .

صفقات ريال مدريد القادمة

يبدو أن ريال مدريد الاسباني مولع بالتفوق علي حساب نظيره الكتالوني هذا الموسم ، ولذلك سيسعي الفريق الي خطف موهبة برازيلية صاعدة من غريمه التقليدي ، وهو ما أكدته بعض الصحف الاسانيه ، التي قالت أن ريال مدريد يملك الكفة الراجحه في صفقة أوجستو جالفان موهبة نادي ساو باولو البرازيلي علي حساب نظيره برشلونة .

ويأمل مسئولو الفريق الملكي في ضم اللاعب الي الفريق الرديف خاصة في ظل عدم رغبة اللاعب البرازيلي في تمديد عقده الذي سينتهي مع نهاية عام 2016 الجاري في 31 ديسمبر القادم مع ناديه البرازيلي ساو باولو ، وهو ما يسهل عملية التعاقد معه من قبل ريال مدريد وبرشلونة .

كما يسعي الفريق الملكي أيضا الي الحصول علي خدمات لاعب نادي يوفنتوس الايطالي باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة 2017 ، بعد تخفيف العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم بواسطة لجنة الانضباط وهي منع الميرنجي من التعاقدة في الميركاتو الشتوي والصيفي لعام 2017 ، ثم خففت محكمة التحكيم الرياضي هذه المدة الي فترة انتقالية واحدة وهي شتاء 2017 .

ولذلك سيحاول الملكي تأجيل تعاقداته الي الميركاتو الصيفي القادم 2017 ، وتاتي رغبة ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم نادي يوفنتوس الايطالي باولو ديبالا من أجل تدعيم خط هجوم الفريق ، خاصة في ظل رغبة خاميس رودريجيز في الرحيل عن صفوف الملكي ، بالاضافة الي اقتراب رحيل ايسكو أيضا خلال الانتقالات الصيفية .

وأضافة الي ديبالا ، يضع الملكي لاعب نادي بوروسيا دور تموند ايمير أوباميانغ أمام عينيه للتعاقد معه في حالة عدم النجاح في صفقة نجم اليوفي الايطالي ، وعلي الصعيد ذاته أكد ديبالا علي رفضه الانتقال الي قطبي كرة القدم الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة ، وذكر اللاعب أن أخبار انتقاله الي الفريقين ليست صحيحة ، وأكد علي سعادته داخل صفوف السيدة العجوز .

اخبار لاعبي ريال مدريد اليوم

ذكرت مصادر صحفية عن اتخاذ خاميس رودريجيز لاعب الملكي أول خطواته نحو الرحيل عن صفوف الفريق بعد استبعاده في كثير من المباريات عن تشكيل الفريق ، حيث لم يشارك اللاعب سوي في 16 مباراة فقط هذا الموسم ، وتمثلت هذه الخطوة في استخراج اللاعب الكولومبي تاشيرة سفر الي انجلترا عقب سفره الي بلده كولومبيا بعد حسم الملكي للقب بطولة كأس العالم للأندية مؤخرا أمام كاشيما انتلرز الياباني .

يأتي هذا في اطار عدة عروض من قبل أندية انجليزية كبيرة مقدمة الي اللاعب الكولومبي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، مثل بطل الدورى الانجليزي نادي تشيلسي ، ونادي ارسنال ، لكن ذكرت مصادر صحفية أخري أن اللاعب استخرج هذه التأشيرة للسفر الي انجلترا من أجل الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنه مع شقيق زوجته حارس نادي ارسنال الانجليزي .

أعلنت شركة نايكي التي تقوم بتصميم أحذية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عدم رغبة اللاعب في ارتداء اللون الأسود في أحذيته ، لشعوره بعدم الراحة في ارتداء ذلك اللون الذي يشعره بأنه لاعب بطئ ، للذك تقوم الشركة بتصميم أحذية للدون بألوان أخري غير الأسود، نظرا لوجود علاقة بين لون الحذاء وتأثيره علي نفسية اللاعبين ، وهو ما تم ثبوته علميا ، هذه هي  اخبار ريال مدريد اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *