الرئيسية » اخبار التقنية » فاتورة التليفون الارضي من المصرية للاتصالات اون لاين
فاتورة التليفون المنزلى
المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضي من المصرية للاتصالات اون لاين

شركة المصرية للاتصالات من الشركات المتميزة و التي استطاعت أن تجذب اليها العملاء في كل مكان و ذلك إلى الآن و ذلك بالرغم من أن الهواتف الذكية و خطوط التليفون المحمول انتشرت و أصبحت الدقائق و اسعرها قليلة و أيضا اسرع من استخدام التليفون الارضي ، شركة المصرية للاتصالات هي شركة متخصصة في خطوط التليفون الارضي ، و عن طريقها يمكنك الاشتراك فى العديد العروض و الكثير من الأمور و الاشتراك في الباقات و الانترنت .

الجدير بالذكر ان فاتورة التليفون الارضي أصبح الآن بامكاننا الاستعلام عنها اون لاين ، و ذلك بطريقة سهله و بخطوات بسيطة من خلال موقع الشركة الرسمي و ذلك باستخدام رقم الهاتف الارضي و سنوضح لكم التفاصيل في الموضوع .

تعرف على كيفية الاستعلام عن فاتورة فاتورة التليفون من المصرية للاتصالات :

يمكنك الأن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي و ذلك عن طريق الدخول الى الرابط المقدم لكم بالاسفل ، و بعد ذلك استخدم و انقر على الاستعلام برقم التليفون و بعد ذلك قم بتسجيل رقم التليفون و أيضا تسجيل كود  المنطقة و بعد ذلك  انقر على زر العرض لتظهر لك فاتورتك و كافة التفاصيل .

الجدير بالذكر ان الفاتورة منها ما يتم دفعه شهريا أو كل  ثلاثة أشهر حسب الاشتراك ، و بعد أن يأتي ميعاد الدفع و يتم ترك فترة سماح بعد ذلك من أجل الدفع.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون  من المصرية للاتصالات اون لاين  :

اليكم الآن رابط الاستعلام من خلال الرابط هنا ، و يمكنكم الدفع بأكثر من طريقة منها الدفع الفوري و منها الدفع باستخدام الفيزا و العديد من الطرق المختلفة و المتنوعة لإتاحة ذلك للجميع بسهوله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *