الرئيسية » اخبار الرياضة » الاتحاد المصري يواجة أزمة في تعيين حكام قمة الأهلي والزمالك القادمة في الدورى
مباريات الدورى المصري اليوم
الأسبوع السابع عشر

الاتحاد المصري يواجة أزمة في تعيين حكام قمة الأهلي والزمالك القادمة في الدورى

توجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم المصرية خلال هذه الأيام الي الكلاسيكو المصري القادم بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك ، والتي تعتبر أول قمة للفريقين خلال مواجهات الموسم الجاري من مسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم ، ويواجه الاتحاد المصري لكرة القدم أزمة في موضوع تعيين حكام قمة الأهلي والزمالك القادمة ، واليكم  التفاصيل .

رفض تأجيل مباراة القمة

منذ أيام قليلة طلب الجهاز الفني للمنتخب المصري الاول بقيادة هيكتور كوبر تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ، والمفترض اقامتها يوم الخميس الموافق 2016\12\29 ، ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر من الموسم الجاري موسم 2016\2017 للدورى المصري .

وجاء هذا الطلب بناءا علي رغبة الجهاز الفني للمنتخب المصري في عدم ارهاق لاعبي الفريقين قبل الدخول في معسكر الفراعنه استعدادا لبطولة كأس أمم أفريقيا 2017 ، التي ستقام في الجابون ، والتي تأهل اليها المنتخب المصري مؤخرا ، حيث ستكون مباراة القمة قبل المعكسر الخاص بالمنتخب المصري بفترة قليلة .

لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض برئاسة هاني أبو ريدة تأجيل موعد المباراة ، وأكد علي اقامتها في موعدها المحدد ، وهو القرار الذي أبلغه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري للجهاز الفني للمنتخب المصري .

حكام قمة الأهلي والزمالك القادمة

لذلك ستقام المباراة في موعدها ، وتبحث لجنة الحكام بالاتحاد المصري حاليا عن حكم أجنبي ليدير مباراة القمة بين الاهلي والزمالك ، خاصة في ظل رفضها اسناد المهمة الي حكم مصري ، لكن يواجة لجنة الحكام مشكلة متعلقة بتعيين  حكام قمة الأهلي والزمالك القادمة بسبب انشغال الحكام الأجانب بأعياد واجازات الكريسماس .

الأمر الذي صعب مهمة استقدام  حكام قمة الأهلي والزمالك القادمة من الخارج ، حيث أعتذر العديد من الحكام الأجانب علي الخطاب الذي وجه اليهم من قبل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم لأدارة مباراة القمة بسبب اجازات رأس السنة وأعياد الكريسماس .

جدير بالذكر أن المباراة سيتم اقامتها علي أرضية استاد بتروسبورت ، حيث سيحل الأهلي ضيفا علي الزمالك في هذا اللقاء باعتبار استاد بتروسبورت هو ملعب الفريق الأبيض في اللقاء المرتقب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *