الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 2016\12\21 ورئيس النادي راض عن مستواه
اخبار النصر السعودي اليوم
فيصل بن تركي

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 2016\12\21 ورئيس النادي راض عن مستواه

أعلن الأمير فيصل بن تركي رضاه عن مستوي فريقه نادي النصر في مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، عقب تعادل فريقه الأخير امما الهلال في قمة الدور الأول من مسابقة الدورى السعودي للموسم الجاري موسم 2016\2017 ، وأكد علي ثقته في المدير الفني للفريق زوران ماميتش ، موضحا استمرار النصر في المنافسة علي لقب الدورى ، ويستعد النصر اليوم الي مباراة جديدة في الدورى السعودي ، واليكم تفاصيل اللقاء ، وأخر  اخبار نادي النصر السعودي اليوم .

تفاصيل لقاء النصر والفتح اليوم

يستعد نادي النصر السعودي اليوم الي لقاء جديد ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين أمام نظيره نادي الفتح في اليوم الاول من منافسات هذا الاسبوع ، حيث ستبدأ اليوم الأربعاء الموافق 2016\21\21 أولي لقاءات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، والذي يأتي في صدارة جدول الترتيب فيه نادي الاتحاد ب31 نقطة .

ويحين موعد مباراة النصر والفتح في ختام مباريات الاسبوع الرابع عشر لهذا اليوم في تمام الساعة السابعة الا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الثامنة الا الربع مساءا من ملعب المباراة باستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بتوقيت المملكة العربية السعودية ، حيث سيحل نادي النصر ضيفا علي نظيره الفتح صاحب الارض والجمهور في لقاء اليوم .

وأكد خالد الغامري لاعب خط دفاع النصر عن سعيه مع زملائه نحو لقب الدورى هذا الموسم ، حيث ان هدف نادي النصر هو الفوز بجميع البطولات لحساب الموسم الجاري ، وأكد الغامري علي صعوبة مباراة اليوم أمام الفتح ، خاصة في ظل الندية والمستوي القوي الذي يظهر به الفتح أمام الفرق الكبيرة ، وتابع الغامري قائلا أنه يتمني أن تكون مباراة اليوم هي خير انطلاقه للنصر نحو الصدارة في بداية الدور الثاني من الدورى السعودي ، هذا فيما يتعلق بأهم  اخبار نادي النصر السعودي اليوم .

موقف الفريقين قبل خوض اللقاء

ويحتل نادي النصر حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة ، وبفارق نقطتين فقط عن نادي أهلي جدة في المركز الثالث ، لذلك سيقاتل النصر اليوم أمام الفتح من أجل المنافسة علي التقدم نحو الصدارة ، التي يفصلها عنه خمس نقاط فقط .

وعلي الصعيد ذاته سيخوض نادي الفتح لقاء اليوم متسلحا بعاملي الأرض والجمهور في محاولة الفوز والهروب من المركز الأخير في جدول ترتيب الدورى لهذا الموسم ، حيث يتواجد في ذيل الجدول برصيد 8 نقاط فقط ، وقدم الفتح أداءا متميزا أمام الاتحاد في الجولة الماضية من الدورى رغم تعرضه للهزيمة بثلاثة اهداف لهدفين ، بينما تعادل النصر ايجابيا أمام الهلال في القمة الأولي من دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بهدف لمثله .

وسوف تبث احداث مباراة النصر والفتح اليوم علي تردد وشاشة قناة ام بي سي الرياضية 1، وام بي سي الرياضية اتش دي 1 ، حيث يمكنكم متابعة أحداث الشوط الأول والثاني منها بتعليق صوتي من جانب المعلق الرياضي جعفر الصليح .

كما يشهد اليوم اقامة منافسات أخري ضمن الجولة الرابعة عشر من الدورى السعودي ، بين كلا من نادي الباطن ونظيره الهلال في تمام الساعة الخامسة الا الثلث بتوقيت القاهرة ، علي أرضية استاد الباطن ، وسوف تبث المباراة بتعليق صوتي من جانب بلال علام علي شاشة قناة mbc الرياضية 2 ، واتش دي 2 .

كما يواجه نادي القادسية نظيره نادي الشباب في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة ، علي أرضية استاد الأمير سعود بن جلوي ، حيث سيحل الشباب ضيفا في لقاء اليوم علي القادسية صاحب الأرض والجمهور ، وسوف تبث المباراة علي قناة mbc الرياضية 3، واتش دي 3، مع المعلق الرياضي عبدالله المحيسن ، وهذه هي  اخبار نادي النصر السعودي اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *