الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الأربعاء 2016\12\21 وحقيقة بقاء ميسي مع برشلونة
اخبار الدورى الاسباني اليوم
الليجا

اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الأربعاء 2016\12\21 وحقيقة بقاء ميسي مع برشلونة

مع قدوم فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير 2017 المقبل ، تتقدم بعض الأندية بعروض كبيرة الي بعض النجوم الكبار ، ومن ضمن هؤلاء النجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الاسباني الذي أثار الجدل مؤخرا بعدم تجديد عقده مع الفريق الكتالوني ، خاصة مع قدوم الميركاتو الشتوي ، ورغبة الكثير من الأندية في خطف اللاعب من البارسا ، واليكم التفاصيل ، وأهم اخبار الدورى الاسباني اليوم .

اخبار نادي برشلونة اليوم

يسلط نادي برشلونة الاسباني الضوء هذه الفترة علي نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تأخر اللاعب في فتح باب المفاوضات مع أدارة الفريق بخصوص استمرار بقائه في صفوف النادي ، وتجديد عقده الذي سينتهي في موسم 2018 القدم من عدمه ، خاصة بعد اطمئنان الفريق علي بقاء البرازيلي نيمار دا سيلفا ، وزميله لويس سواريز اللذين جددوا عقودهم .

ويبدو أن ميسي يرغب في البقاء في النادي ، هذا ما أكدته بعض الصحف الأسبانيه ، حيث ذكرت بعض عناوين الصحف علي سعادة المهاجم الأرجنتيني داخل صفوف البارسا ، خاصة بعد الأداء الذي قدمه الفريق في لقاءاته الاخيرة في الدورى أمام اسبانيول ، حيث لم يفتح البرغوث موضوع تجديد عقده مع الكتالوني بسبب مشكلة  الضرائب التي يعاني منها ، ويرغب اللاعب في رفع راتبه في العقد الجديد .

وتعد قضية تجديد عقد ميسي هي أولي أهداف أدارة الفريق الكتالوني حاليا ، حيث يرغب مسئولو الفريق في استمرار بقاء اللاعبصاحب ال29 عاما ضمن صفوف الفريق حتي عام 2022 علي أقل تقدير ، حيث موعد افتتاح استاد الكامب نو في ثوبه الجديد .

رد فعل جوسيب ماريا بعد قرار محكمة التحكيم

وأعرب رئيس نادي برشلونة الاسباني جوسيب ماريا بارتوميو عن صدمته الكبيرة عقب صدور قرار محكمة التحكيم الرياضي بخصوص تخفيف قرار العقوبة المفروض علي الفريق الملكي نادي ريال مدريد الاسباني من حرمان الفريق من التعاقد لمدة فترتين انتقالات صيف وشتاء خلال موسم 2016\2017 الي فترة انتقالية واحدة تنتهي مع نهاية الميركاتو الشتوي القادم في شهر يناير .

وجاءت صدمة جوسيب ماريا علي قرار تخفيف العقوبة ، حيث أن الشركة التي تولت الدفاع عن الفريق الملكي بخصوص هذه القضية هي نفسها التي تولت قضية الفريق قبل ذلك عقب صدور قرار بحرمانه من التعاقدات لمدة فترة انتقالات شتوية وصيفية أيضا .

ويبحث جوسيب عن أسباب فشل الشركة في تخفيف عقوبة الفريق انذاك ، واسباب نجاحها في تخفيف عقوبة الفريق الملكي الأن ، حيث فرض لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرا عقوبات علي نادي برشلونة وريال مدريد واتليتكو مدريد بالحرمان من التعاقدات لفترتين انتقالات شتوية وصيفية بسبب عفود الأندية للاعبين تحت السن القانوني .

اخبار ريال مدريد اليوم

اصدر رئيس نادي برشلونة الاسباني تصريح يستفز فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الاسباني عقب فوز الأخير بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم المقدمة من قبل مجلة فرانس فوتبول ، حيث اكد جوسيب ماريا رئيس النادي الكتالوني عن أحقية ميسي بالاحتفاظ بهذه الجائزة كل عام باعتباره أفضل لاعب في تاريخ كرة لقدم علي حد تعبيره .

وتلقت جماهير الفريق الملكي خبرا سارا بخصوص الويلزي جاريث بيل الذي تعرض مؤخرا الي الاصابة علي مستوي الكاحل في مباراة  الملكي أمام سبورتينج لشبونة في ورى ابطال اوروبا لحساب تصفيات دور المجموعات ، حيث بدأ اللاعب في التعافي من الاصابة التي تعرض لها ، وكان بيل قد أجري عملية جراحية في منطقة الأصابة استلزمت بقائه بعيدا عن تشكيلة الفريق لتلقي العلاج والتأهيل اللزم للعود مرة أخري الي مباريات الفريق .

أعرب نادي ريال مدريد عن رفضه التام لاجراء اي تعاقدات خاصة بلاعب خط وسط الفريق الكولومبي خاميس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، خاصة في ظل حرمان الملكي من التعاقد في هذه الفترة ، وتأجيل موضوع رحيله الي فترة الانتقالات الصيفية القادمة لموسم 2017 ، ويعاني خاميس من عدم المشاركة بشكل أساسي في تشكيلة زين الدين زيدان ، حيث لم يشارك سوي ف 16 مباراة فقط ، تمكن خلالها من تسجيل هدفين ، ووضع الملكي شرطا لرحيل الكولومبي ، وهو مبلغ مالي قدره 80 مليون يورو .

اخبار الدورى الاسباني اليوم

ومن ضمن اخبار الدورى الاسباني اليوم الأربعاء الموافق 2016\12\21 ، ابرام نادي فالنسيا الاسباني أولي صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير 2017 ، حيث نجحت أدارة الفريق في الوصول الي اتفاق مع نادي أستانا الكازاخي بخصوص انتقال لاعب الفريق الصربي  نيمانيا ماكسيموفيتش الي صفوف الخفافيش الذي يعاني من التعثر في جدول ترتيب الليجا هذا الموسم خلال شهر يناير القادم .

وسبق أن خاض اللاعب صاحب ال21 عاما مواجهات مع منتخبة الصربي في كاس أمم أوروبا تحت 19 عام ، وفاز بالبطولة عام 2013 ، كما شارك في مباريات المنتخب الصربي تحت 20 عام ، وفاز أيضا بمونديال 2015 ، يأتي هذا في ظل موافقه الفريق الكازاخي علي رحيل لاعبه بمقابل مادي لتعويض رحيله .

تغيير اسم ملعب فياريال

أعلنت ادارة نادي فياريال عن تغيير اسم ملعب الفريق ” المارديجال ” ، في شهر يناير القادم ، بالتحديد في الثامن من الشهر ، ورفض رئيس النادي فرناندو رويج الاعلان عن الاسم الجديد لملعب الغواصات الصفراء خلال هذه الفترة ، حيث سيتم اعلان الأسم مع بداية الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم في مباراة الفريق أمام نادي برشلونة الاسباني القادمة ، هذا فيما يتعلق بأخر  اخبار الدورى الاسباني اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *