الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 2016\12\21 تخفيف عقوبة الملكي
اخبار ريال مدريد اليوم
الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 2016\12\21 تخفيف عقوبة الملكي

منذ فترة صدر قرار من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بفرض العقوبة علي الفريق الملكي نادي ريال مدريد الاسباني بحرمانه من ابرام التعاقدات في الميركاتو الشتوي والصيفي لموسم 2017 ، وذلك بعد اجراء الفريق لصفقات مع لاعبين تحت السن ، ومخالفة قوانين الفيفا في ذلك الأمر ، واليكم التفاصيل ، وأهم  اخبار ريال مدريد اليوم .

تخفيف العقوبة الموقعه علي الملكي

بعد صدور قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم ، لجأ مسئولو نادي ريال مدريد الي محكمة التحكيم الرياضية من أجل الطعن علي قرار اللجنة والغاء قرار حرمان الفريق من تعاقدات شتاء وصيف 2017 ، وبعد اجراء جلسات الاستماع من قبل المحكمة الرياضية ، والتي حضرها مسئولو الفريق الأبيض ، أعلن المحكمة تخفيف عقوبة ريال مدريد بخصوص هذا الأمر.

حيث جاء قرار المحكمة الرياضية “كاس” ، بتخفيف حرمان ريال مدريد من التعاقدات الي فترة انتقالية واحدة ، حيث لن يتمكن الفريق الملكي من ابرام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة 2017 في يناير المقبل ، وسيكون الملكي قادرا علي التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية من موسم 2017 ، وهو الأمر الذي أعلنه النادي مؤخرا في بيان علي صفحة الفريق علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وأشار البيان الي مدي ظلم المحكمة الرياضية ، ووصفها بعد الشجاعه نظرا لعدم الغاء العقوبة كامله .

وهو الأمر الذي أثار غضب مسئولي نادي برشلونة الأسباني ، الذي تعرض لهذا الأمر أيضا ، وتم حرمانه من تعاقدات اللاعبين لمدة فترتين شتوية وضيفية ، وأكد النادي علي ان قرار محكمة التحكيم الرياضي بشأن تخفيف عقوبة ريال مدريد لمدة فترة انتقالية واحدة مجاملة بحق الفريق .

وعلي الصعيد ذاته قرر مسئولو الفريق الملكي عدم الاستغناء عن لاعب خط وسط الفريق خاميس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، خاصة في ظل العروض القوية المقدمة الي اللاعب الكولومبي من قبل أندية كبيرة وعريقه مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان ويوفنتوس وانتر ميلان وارسنال ، حيث أجل الميرنجي بيع رودريجيز الي فترة الانتقالات الصيفية بمقابل مادي 80 مليون يورو في حالة رحيله عن الفريق ، هذا فيما يخص  اخبار ريال مدريد اليوم .

مكافأة كأس العالم للأندية

ومن ضمن اخبار ريال مدريد اليوم ، أنه منذ أيام فليلة مضت سافرت بعثة الملكي الي مدينة يوكوهاما اليابانية من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تأهل اليها الفريق بعد حسمه لقب دورى أبطال أوروبا لموسم 2016 ، وخاض الفريق لقائين تمكن من الفوز في اللقاء الأول أمام كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين دون رد في ربع نهائي البطولة ، ثم حسم اللقب في مباراة النهائي أمام نادي كاشيما انتلرز الياباني بأربعة أهداف لهدفين .

وعاد الميرنجي الي اسبانيا حاملا لقب بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه طبقا للنسخة الجديدة من المسابقة ، وام صرف 150 ألف يورو لكل لاعب في الفريق الملكي مكافأة الحص2ول علي لقب كأس العالم للأندية .

جوائز الفيفا لأفضل لاعب

بعد انفصاله عن مجلة فرانس فوتبول ، والتي قدمت جائزة الكرة الذهبية هذا العالم الي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، من المقرر ان يقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا جائزته والتي سيكون اسمها ” الأفضل ” ، لاعب ومدرب لعام 2016 .

وكشفت مصادر موثوق منها فوز رونالدو لاعب خط هجوم ريال مديد بشكل كبير بجائزة الفيفا لأفضل لاعب لعام 2016 ، متفوقا بفارق ضئيل عن نجم برشلونة ليونيل ميسي ، ويأتي في المركز الثالث انطوان جريزمان لاعب اتليتكو مدريد ، ومن المتوقع ان تقدم جائزة أفضل مدرب الي مدرب ليستر سيتي الذي قاد الفريق الي الفوز بلقب الدورى الانجليزي الموسم الماضي موسم 2015\2016 ، وليس زين الدين زيدان رغم وصوله مع الملكي الي ثلاث القاب .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *