الرئيسية » وظائف خالية » وظائف الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى 2016 الاعلان وكافة التفاصيل واستمارة التسجيل
وظائف محافظة الدقهلية
وظائف الشركة القابضة لمياه الشرب

وظائف الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى 2016 الاعلان وكافة التفاصيل واستمارة التسجيل

تعلن الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى عن حاجتها لشاغلى بعض الوظائف الشاغرة برواتب مجزية طبقا للشروط والضوابط المقرر بها ،والان ننشر اليكم كافة التفاصيل المعلن عنها رسميا بالاضافة الى استمارة التقديم حيث أعلنت الشركة أن التقديم الكترونيا .

الوظائف الشاغرة

كيميائى -عامل حفر وتسليك وتطهير -سائقين -أخصائى خدمة عملاء ثالث -فنى مساحة -أخصائى علاقات عامة وتوعية ثالث -أخصائى نظم معلومات ثالث .

الشروط المطلوبة

يشترط على من يرغب فى الالتحاق بالعمل لدى الشركة القابضة أن يكون من أبناء محافظة الدقهلية وادخال جميع البيانات الازمة بدقة مع مراعاة ضرورة ادخال بعض البيانات المشار اليها فى بيان الوظيفة ،وعند ادخال أى بيانات خاطئة سيتم اظهار علامة اللون الأحمر .

نظرا الى انتشار البطالة فى المده السابقة تقوم الدولة حاليا بعملية الحد عن طريق اتاحة جميع فرص العمل الشاغرة لدى جميع الجهات الحكومية والخاصة الخاضعة لديها ،ونحن الان بصدد عده وظائف شاغرة لدى الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى التابعة لمحافظة الدقهلية جئنا اليكم من خلال صفحتنا بجميع البيانات المصرح بها مساعده منا لحضراتكم فى الوصول للوظيفة المناسبة ،وللاستفسار عن كافة التفاصيل قم بالدخول والضغط هناااا

البيانات المطلوب ادخالها فى استمارة التقديم

الاسم -النوع -الرقم القومى -الموقف من التجنيد -الحالة الاجتماعية -تاريخ الميلاد -المركز والمدينة المقيم فيها -الشارع -الحى -القرية -التليفون الارضى -البريد الالكترونى -الموبيل وعلى الراغبين فى وظيف كيميائى أن يكون من أبناء مركز منيه النصر وميت سلسيل وميت غمر ،وبالنسبة لوظيفة عامل حفر وتسليك وتطهير يشترط أن يكون من أبناء منيه النصر وميت سلسيل فقط ولايشترط فى باقى الوظائف المركز .

بعد الانتهاء من عرض التفاصيل السابقة نقدم اليكم صورة من استمارة التقديم المشار اليها من قبل الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *