الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة اتليتكو مدريد وجويخويلو اليوم الثلاثاء 2016\12\20 كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة
مباراة اتليتكو مدريد وجويخويلو
كأس ملك اسبانيا

موعد مباراة اتليتكو مدريد وجويخويلو اليوم الثلاثاء 2016\12\20 كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات اياب الثاني والثلاثين من مسابقة كأس ملك اسبانيا عقب انتهاء مواجهات الذهاب في بداية شهر ديسمبر الجاري ، ويشهد اليوم اقامة عدة لقاءات هامة ضمن منافسات هذا الدور ، سيتم خلالها معرفة الفرق المتأهلة الي الدور ربع النهائي من المسابقة ليحلق بريال مدريد الذي تأهل مبكرا الي الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الملك عقب فوزه في مباراة الذهاب والاياب علي حساب نادي كولتورال ليونيسا من فرق الدرجة الثالثة .

ومن ضمن منافسات اليوم الهامة المباراة التي تجمع بين كلا من اتليتكو مدريد الاسباني ونادي جويخويلو في اياب دور ال32 من مسابقة كأس ملك اسبانيا ، والتي يراها دييجو سيميوني المدير الفني للأتلتي فرصة جيدة لاتاحة الفرصة لبعض اللاعبين الشباب للمشاركة في تشكيلة الفريق أمام جويخويلو اليوم ، واليكم الأن تفاصيل وتوقيت بث  مباراة اتليتكو مدريد وجويخويلو اليوم .

موعد مباراة اتليتكو مدريد وجويخويلو اليوم

ويحين توقيت انطلاق أحداث مباراة اتليتكو مدريد وجويخويلو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، ولمحبي وعشاق كرة القدم الاسبانية من المملكة العربية السعودية ، يمكنكم مشاهدة المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا ، في لقاء ستنطلق أحداثه علي أرضية استاد فيسنتي كالديرون حيث معقل الاتلتيكو ، الذي سيستضيف جويخويلو ضيفا .

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين أنتهت بفوز كبير وعريض لاتليتكو مدريد علي حساب ضيفه جويخويلو بنتيجة ستة أهداف نظيفة ، وسيدخل اتليتكو مدريد مباراة اليوم منتشيا من فوزه الأخير في الجولة اسلادسة عشر من مسابقة الدورى الاسباني علي حساب نظيره لاس بالماس بهدف دون رد .

وسيتسلح الأتلتي اليوم بعامل الأرض والجمهور في تحقيق الفوز وحسم نقاط المباراة الثلاث من أجل التأهل الي منافسات الدور القادم من مسابقة كأس ملك اسبانيا .

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تتاح أحداث مباراة اتليتكو مدريد وجويخويلو اليوم علي تردد وشاشة قناة بي ان سبورتس اتش دي 2 ن باعتبارها الناقل الحصري لمباريات كأس الملك ، وتعليق صوتي من جانب المعلق الرياضي نوفل باشي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *