الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب الدورى الاماراتي لحساب الأسبوع الثالث عشر موسم 2016\2017
جدول ترتيب الدورى الاماراتي
دورى الخليج العربي

جدول ترتيب الدورى الاماراتي لحساب الأسبوع الثالث عشر موسم 2016\2017

أنتهت منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الاماراتي لحساب مواجهات الموسم المنعقد موسم 2016\2017 ، حيث أقيمت مباريات هذا الأسبوع من الدورى الاماراتي خلال يومين ، وأنتهت بتصدر نادي الجزيرة وحفاظه علي صدارته لجدول ترتيب الدورى ، حيث نجح الجزيرة رغم الهزيمة من نظيره نادي النصر خلال منافسات الجولة بهدفين دون رد في استمرار بقائه في المركز الأول برصيد 26 نقطة .

النصر ينجح والوصل يهدر فرصة

بينما نجح نادي النصر في زيادة رصيد نقاطه الي18 نقطة في المركز الثامن ، وتمكن الوصل بعد تعادله السلبي الاخير علي حساب نظيره الشباب الاماراتي بدون أهداف في اهدار فرصة  تصدر الجدول عقب سقوط الجزيرة وزيادة رصيده نقطة واحدة من 25 الي 26 نقطة في المركز الثاني متساويا مع المتصدر في عدد النقاط ، بينما زاد رصيد نقاط الشباب بعد التعادل الي 19نقطة في المركز السابع .

العين يواصل تقدمه في جدول الترتيب

وبعد فوزه العريض علي حساب نادي الشارقة ، يواصل نادي العين الاماراتي تقدمه نحو المنافسة علي صدارة جدول ترتيب الدورى الاماراتي ، حيث تمكن العين من مواصلة نتائجة الايجابية بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة علي الشارقة وتصدره للمركز الثالث برصيد 23 نقطة ، وتوقف رصيد الشارقة عند 13 نقطة في المركز العاشر .

ثم يأتي في المركز الرابع في منطقة المربع الذهبي المؤهلة الي دورى ابطال اسيا في  جدول ترتيب الدورى الاماراتي نادي أهلي دبي ب22 نقطة بعد تعادله السلبي أمام نادي اتحاد كلباء بدون اهداف في مواجهات الأسبوع الثالث عشر من الدورى الاماراتي ، وتجمد رصيد كلباء عند تسع نقاط في المركز الحادي عشر .

في المركز الخامس من جدول ترتيب الدورى الاماراتي يأتي نادي الوحدة ب20 نقطة ، ثم يليه نادي الظفرة ب19 نقطة في المركز السادس بعد فوزه علي نظيره حتا بهدف دون رد ، ليتوقف رصيد حتا عند 15 نقطة من الجولة الماضية في المركز التاسع .

المراكز الأخيرة في جدول الترتيب

وفي المركز الثاني عشر يأتي نادي الأمارات بست نقاط بعد فوزه الكبير علي حساب بني ياس صاحب المركز الأخير ب4 نقاط بستة أهداف دون رد ليواصل بني ياس نتائجه السلبية هذا الموسم ، ثم في المركز الثالث عشر قبل الأخير من جدول ترتيب الدورى الاماراتي يأتي نادي دبا الفجير برصيد خمس نقاط بعد هزيمته من قبل الوحدة بهدفين لهدف .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *