الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 2016\12\20 وحقيقة خصم نقاط من الفريق
اخبار الاتحاد السعودي اليوم
مباراة ودية

اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 2016\12\20 وحقيقة خصم نقاط من الفريق

تعرض نادي الاتحاد السعودي صاحب الصدارة في جدول ترتيب فرق دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بعد انتهاء الدور الأول منه الي عدة أزمات مؤخرا ، انتقصت من فرحة الفريق بحصوله علي لقب بطل الشتاء عقب فوزه الأخير علي نظيره نادي الفتح في اللقاء الذي جمعهما مؤخرا لحساب منافسات الاسبوع الثالث عشر من الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم ن واليكم تفاصيل الخبر ، وأهم  اخبار الاتحاد السعودي اليوم .

أزمة خصم نقاط من نادي الاتحاد

صعد نادي اتحاد جدة السعودي الي صدارة جدول ترتيب فرق الدورى السعودي لحساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، بعد فوزه الاخير في الجولة الماضية علي حساب نظيره الفتح بثلاثة أهداف لهدف ، حيث يمتلك الاتحاد 31 نقطة متساويا مع الهلال صاحب الوصافة في المركز الثاني بعد تعادله في قمة الدورى أمام النصر في عدد النقاط .

ولم تستمر فرحة الفريق بفوزه وتصدره للجدول ، حيث أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قرارا بعقوبة نادي اتحاد جدة ، بخسم ثلاث نقاط من رصيد ناقطة في الجدول ، بعد أزمته المالية مع لاعبه السابق الأرجنتيني مانسو ، رغم أن الاتحاد دفع المبلغ المالي المستحق للاعب ، الا أنه عند استلام اللاعب للمبلغ وجد فرق تسعة الالاف دولار في العملة.

وصدر قرارا من جانب لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم ثلاث نقاط من الفريق السعودي بعد انتهاء المهلة المحددة للنادي بعدم دفعه للمبلغ المحدد ، وعلي سياق ذلك الخبر تحرك مسئولو نادي اتحاد جدة برئاسة رئيس النادي حاتم باعشن الي الرياضي لمناقشة قرار لجنة الانضباط تمهيدا لتصعيد القضية الي محكمة التحكيم الرياضية ، وتقديم الأدلة التي تؤكد سلامة موقف نادي الاتحاد ، ودفعه لجميع مستحقات دميان مانسو .

جدير بالذكر ان وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني أعلن مؤخرا عن عدم تحمل نادي الاتحاد السعودي قرار العقوبة الصادر من جانب لجنة الانضباط ، مؤكدا وفاء الفريق بسداد جميع مستحقات مانسو ، ومؤكدا أن سيقوم بتفسير وتقديم الأدلة التي تؤكد صح ذلك الأمر .

ويستعد نادي اتحاد جدة الي مواجهة جديدة في الدورى أمام نظيره الرائد يوم  الجمعه القادم الموافق 2016\12\23 ، وهذه هي  اخبار الاتحاد السعودي اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *