الرئيسية » اخبار التقنية » تحديث فيس بوك 2016 من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد
فيس بوك
فيس بوك

تحديث فيس بوك 2016 من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد

تطبيق فيس بوك من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأشهر و الأكثر استخداما ، فهو و ذلك و فقا لمواقع عده هو الأول من حيث الاستخدام بين مختلف التطبيقات الأخرى   ، و يتميز تطبيق فيس بوك بمزايا عديدة و متنوعة ، كما أن شركة الفيس بوك تقوم بالإضافة إلى ذلك بتحديث التطبيق باستمرار و إضافة مزايا عديدة و متنوعة .

يستخدم التطبيق بمزايا عديدة و متنوعة فهو يتيح إرسال الرسائل النصية بمختلف الأحجام و يتيح الدردشات و هناك العديد من الأمور و المزايا ، يتيح التطبيق إرسال الملفات بانواعها سواء صور أو غيرها من الأنواع المختلفة و المتنوعة ، و الجدير بالذكر ان هناك أيضا إمكانية لارسال الرموز التعبيرية بأنواعها.

نذكر لكم أن تطبيق فيس بوك يتم تحديثه باستمرار و من آخر المزايا الموجودة هو إضافة خاصيه التحقق من السلامه و تلك الخاصية لكي يبلغ كل شخص عن أنه بامان و ذلك عندما يمر بحادثة أو عمل إرهابي و إلى اخره من أمور متعددة و متنوعة ، و تلك الميزه أفادت الكثيرين من مختلف الأشخاص في العالم .

هناك العديد من المزايا المتنوعة و التحديثات المتنوعة في التطبيق ، و من تلك المزايا ميزة إعداد التصميم للتطبيق ، و يتم إضافة كل جديد لجذب العملاء و المستخدمين بشكل أكبر ، و سنقدم لكم آخر التحديثات و آخر جديد بشكل مستمر .

رابط تحديث فيس بوك 2016 من متجر جوجل بلاي لمختلف الهواتف الذكية :

اليكم الآن رابط تحديث فيس بوك 2016 من هنا و ذلك من خلال متجر جوجل بلاي لمختلف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، و ذلك لاضافه كل جديد و معرفة آخر التحديثات التي تتم في كل مكان .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *