الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار تشيلسي اليوم الثلاثاء 2016\12\20 رحيل أوسكار يفتح المجال لخاميس رودريجيز
اخبار ريال مدريد اليوم
خاميس رودريجيز

اخر اخبار تشيلسي اليوم الثلاثاء 2016\12\20 رحيل أوسكار يفتح المجال لخاميس رودريجيز

بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية لنادي تشيلسي الانجليزي تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق الايطالي انطونيو كونتي ، وجلوسه علي دكة البدلاء في كثير من مباريات البلوز هذا الموسم موسم 2016\2017 ، رغب لاعب الفريق أوسكار دوس سانتوس في الرحيل عن صفوف تشيلسي هذا الموسم ، واليكم التفاصيل ، وأهم اخبار تشيلسي اليوم .

رحيل أوسكار عن تشيلسي

تلقي أوسكار دوس سانتوس عروضا للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ” الميركاتو الشتوي ” خلال شهر يناير من العام المقبل عام 2017 ، ووافق اللاعب علي الرحيل خاصة في ظل عدم اعتماد المدير الفني للفريق انطونيو كونتي علي اللاعب بشكل أساسي خلال منافسات حامل اللقب هذا الموسم .

وتلقيأوسكار عرضا ماليا ضخما من قبل نادي شنجهاي الصيني ، للحصول علي خدمات اللاعب البرازيلي خلال الميركاتو الشتوي القادم ، وصلت القيمة المالية للصفقة المقدمة من قبل النادي الصيني الي 60 مليون جنيه استرليني ، وبموجب هذه الصفقة سيحصل أوسكار علي ثان أغلي راتب في العالم بخصوص لاعبي كرة القدم ، قبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد في عقده الجديد مع الفريق .

وبعد موافقة أوسكار علي عرض نادي شنجهاي ، طلب انطونيو كونتي من أدارة البلوز تقديم عرضا الي لاعب خط هجوم نادي ريال مدريد الاسباني خاميس رودريجيز للحصول علي خدماته خلال الميركاتو الشتوي القادم ، خاصة في ظل عدم مشاركه اللاعب البرازيلي في تشكيلة الميرنجي بقيادة زيدان بشكل أساسي ، فقد شارك في 16 مباراة فقط هذا الموسم ن وسجل هدفين خلالهما ، وصنع 8 أهداف .

ويذكر أن نادي تشيلسي سيستغل الفائدة الالية من بيع أوسكار للحصول علي رودريجيز الذي سينتهي عقده مع الملكي في موسم 2020 القادم .

اخبار تشيلسي اليوم

وعن غياب سيسك فابريجاس عن مباراة تشيلسي الأخيرة امام كريستال بالاس ، فقد أكد كونتي علي اداء الاعب الجيد هذا الموسم مع البلوز ، مؤكد أنه رغب في اراحة اللاعب في مباراة الفريق الأخيرة أمام كريستال بالاس ، حيث من الصعب خوض ثلاث مباريات في سبعة أيام ، وهو نفس سبب غياب بيدرو روديجيز أيضا ، الذي رغب كونتي في استبعاده عن مباراة كريستال بالاس الأخيرة للحصول علي الراحة .

ورفض لاعب خط وسط نادي زينيت الروسي أكسيل فيتسل الانضمام الي تشيلسي الانجليزي خلال الميركاتو القادم بسبب وعده لنادي يوفنتوس الايطالي ، حيث وعد اللاعب النادي الايطالي بالانتقال اليه خلال شهر يناير القادم ، وكان كونتي قد ابدي رغبته في ضم فيتسل في حالة رحيل أوسكار الي الدورى الصيني .

ومن جهته أغلق نادي يوفنتوس الباب في وجه انطونيو كونتي الذي رغب في التعاقد مع لاعب السيدة العجوز ليوناردو بونو تشي خلال الميركاتو الشتوي ، بتمديد عقد اللاعب حتي موسم 2021 ، وكان بونو تشي قد أنتقل الي اليوفي في موسم 2010 ، وتمكن من تحقيق خمسة ألقاب مع حامل لقب الدوري الايطالي .

حيث لعب 209 مباراة منذ بداية مشواره الكروي مع الفريق الايطالي ، نجح في احراز 13 هدفا ، وتوج بونوتشي مع اليوفي ببطولة الدورى الايطالي مرة ، وبطولة كأس ايطاليا مرتين ، ثم حقق لقب السوبر الايطالي مع الفريق ثلاث مرات .

وتمكن تشيلسي من الوصول مع انطونيو كونتي هذا الموسم الي قم قياسي وهو الفوز في 11 مباراة متتالية ضمن منافسات الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم موسم 2016\2017 ، بفوزه الأخير بهدف دون رد علي حساب كريستال بالاس ، لياصدر جدول الترتيب ب43 نقطة ، ويستعد الفريق الي مباراته القادمة أمام نظيره بورنموث في الدورى يوم 26 ديسمبر القادم ، وهذه هي اخبار تشيلسي اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *