الرئيسية » اخبار التقنية » العاب اون لاين احدث اصدار بافكار عديدة
العاب اطفال
لعبة صب واي سيرفرس

العاب اون لاين احدث اصدار بافكار عديدة

هناك العديد من الالعاب و لكل لعبه تصميم و فكرة و أمر يقدمها عن غيره من باقي الالعاب ، و هناك أيضا أنواع عديدة من الالعاب فهناك العاب اكشن و  العاب سيارات و العاب بنات و العاب المغامرات و العاب حروب و العاب متنوعه منها ما هو مستوحاه من مسلسلات الكرتون المختلفة من مسلسلات متنوعة و من تلك الألعاب لعبة بن تن و الكثير من الالعاب الأخرى.

لعبة صب واي لجميع الأعمار :

الجدير بالذكر ان من ضمن الألعاب لعبة صب واي و هي لعبه مطاردة ، و بها يتم الجري و يجري الطفل و ورائه رجل الامن يحاول الإمساك به ، و بتلك اللعبة العديد من المراحل و لكل مرحله تصميم و شكل و ديكور خاص بها ، كما ان تلك اللعبه مميزة لانها مرنه و تناسب الجميع من جميع الاعمار و سواء كانوا كبار او صغار ، تلك اللعبة تميزت كثيرا و بلغ مستخدميها الملايين.

لعبه انجيلا المتكلمة :

انجيلا المتكلمة من العاب البنات المتميزة و هي لعبه تربية القطه انجيلا ، و بها العاب فرعيه عديدة و لعبه انجيلا بها تقوم البنت بمراعاه القطه و اطعامها و تربيتها بشتي الطرق ، حيث تهتم بالقطه و تربيها و الي اخره من امور عديدة.

رابط العاب اون لاين احدث اصدار :

اليكم الان رابط الالعاب من هنا ، و كل ما عليكم فتح الرابط و ستجدوا العديد من الالعاب في العديد من الاقسام مثل قسم للبنات و اخر للسيارات و غيرهم من الانواع و بمجرد اختيار اللعبه تفتح علي الانترنت و يمكنكم حينها اللعب بها ، و لكن عند فصل الانترنت يتم غلق اللعبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *