الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الاحد 2016\12\18 والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي والمصري اليوم
الاسبوع السادس عشر

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الاحد 2016\12\18 والقنوات الناقلة

يستعد النادي الاهلي اليوم الي مواجهة جديدة ضمن منافسات الاسبوع السادس لحساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، في اطار سعيه نحو الحفاظ علي صدارة جدول ترتيب فرق الدورى ، الذي يحتله الان برصيد 39 نقطة ، لتحقيق اللقب الثاني له علي التوالي ، حيث حسم لقب الموسم الماضي ، واليكم الأن  مباراة الأهلي والمصري اليوم .

تفاصيل لقاء الأهلي والمصري اليوم

تستكمل منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى المصري اليوم ، بعد انطلاقها أمس السبت الموافق 2016\12\17 ، اليوم ، من ضمن مواجهات اليوم القوية والندية اللقاء الذي يجمع بين النادي الاهلي ونظيره نادي المصري البورسعيدي ، الذي يأتي علي قائمة أهم مباريات هذا الأسبوع .

حيث يجمع اللقاء بين النادي الاهلي متصدر الدورى حتي الان وصاحب افضل خط دفاع وهجوم هذا الموسم بقيادة المدير الفني كابتن حسام البدري ، وبين النادي المصري البورسعيدي بقيادة كابتن حسام حسن الذي قاد المصري هذا الموسم نحو المراكز الأولي في جدول ترتيب فرق الدورى .

فقد تمكن كابتن حسام البدري من التقدم بالنادي الاهلي سواء في الخط الهجومي أو الدفاعي للفريق ، فيلم يتلق الأهلي اي هزيمة منذ بادية المسابقة ، فقد فاز في 12 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات لحساب الجولات الخمس عشر الماضية ، كما أن شباكه لم تتلق سوي ثلاث أهداف فقط هذا الموسم ، ويعتمد فكر كابتن حسام البدري علي اللعب بطريقه 4_2_3_1 ، كما يتميز حسام البدري بصرامته وحسه علي اللعب بشكل جماعي ، وبث روح الفريق في اللاعبين .

بينما كابتن حسام حسن فيتفق مع البدري في الضغط علي اللاعبين ن وحسمه علي القتال في أرض الملعب ، لكنه يختلف معه من ناحية الدفاع ، ويتميز أيضا حسن في اللعب علي مستوي الأطراف ، وسبق وأن تقابل البدري وحسام حسن مسبقا ، في موسم 2009 \2010 ، عندما كان البدري في قيادة الأهلي وحسام حسن مدربا لنادي الزمالك ، وتعادلوا في لقائين ، بينما فاز البدري في لقاء في بطولة كاس مصر حينها .

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم

ويحين موعد وتوقيت بث  مباراة الأهلي والمصري اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة التاسعه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في قلاء سيحل فيه النادي المصري البورسيعدي ضيفا علي النادي الاهلي علي أرضية استاد برج العرب الرياضي .

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب فرق الدورى المصري برصيد 39 نقطة ، وبفارق 8 نقاط عن المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 31 نقطة ، وسيحاول النادي الأهلي اليوم استغلال عامل الأرض والجمهور في الخروج بنقاط المباراة الثلاث ، واستكمال مشوار تألقه هذا الموسم ، والحفاظ علي صدارته للجدول ، وفارق النقاط بينه وبين مصر المقاصة ملاحقه في وصافة الدورى برصيد 34 نقطة .

بينما المصري البورسعيدي سيدخل اللقاء وعينه علي الثلاث نقاط التي ستمكنه من الصعود الي المركز الثاني مع مصر المقاصة ، في اطار منافسته علي لقب الموسم الجاري من مسابقة الدورى المصري الممتاز ، خاصة في ظل التفوق الذي يعيشه الفريق البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن ، الذي تمكن من تكوين الفريق من لاعبين مميزين ، رغم معاناته من ناحية خط دفاع الفريق .

ويعتمد النادي الأهلي بشكل كبير علي صانع العابه عبدالله السعيد ، وجونيور اجاي بالاضافة الي وليد سليمان ، ويغيب عن لقاء الأهلي لاعب الفريق أحمد حجازي بداعي الاصابة ، ويشكل حجازي عمودا أساسيا من أعمدة خط دفاع المارد الأحمر ، وغيابه سيؤثر بالتأكيد علي الفريق ، بينما تشهد المباراة عودة علي معلول ، الغائب عن مباراة الاحمر الأخيرة أمام انبي في الجولة الخامسة عشر للحصول علي الراحة .

وتمكن المصري من الفوز علي نظيره الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بهدف دون رد ، بينما تعادل الأهلي سلبيا بدون اهداف أمام انبي .

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تبث أحداث مباراة الأهلي والمصري اليوم  علي تردد شاشة قنوات النيل للرياضة ، واون سبورت ، ودي ام سي سبورت ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة لأجواء المباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *