الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدورى المصري اليوم الاحد 2016\12\18 الأسبوع السادس عشر والقنوات الناقلة
مباريات الدورى المصري اليوم
الأسبوع التاسع عشر

مواعيد مباريات الدورى المصري اليوم الاحد 2016\12\18 الأسبوع السادس عشر والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم منافسات الاسبوع السادس عشر من مسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم لحساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، والذي يتصدر جدول الترتيب فيه النادي الأهلي حامل لقب الموسم الماضي برصيد 37 نقطة ، حيث تستأنف مواجهات هذا الأسبوع اليوم بعد انطلاقها أمس السبت الموافق 2016\12\17 ، واليكم توقيت بث مباريات الدورى المصري اليوم .

يشهد اليوم الاحد الموافق 18 ديسمبر الجاري اقامة اربع منافسات بين 8 فرق من أندية الدورى المصري الممتاز ، وتجمع هذه المباريات بين كلا من نادي الداخلية ونظيره نادي وادي دجلة ، ونادي الشرقية ونظيره نادي طنطا ، ثم نادي الاسماعيلي ونادي بتروجيت ، واخيرا النادي الأهلي ونادي المصري البوسعيدي ، واليكم مواعيد مباريات الدورى المصري اليوم .

موعد مباراة الداخلية ووادي دجلة اليوم

تأتي مباراة الداخلية ووادي دجلة اليوم ضمن أولي مباريات الدورى المصري اليوم لحساب مواجهات الجولة السادسة عشر ، ويحين موعدها في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ، حيث سيحل نادي وادي دجلة ضيفا علي الداخلية علي ملعبه باستاد كلية الشرطة .

وينافس الفريقان اليوم علي الفوز من أجل تحسين مركزهم في جدول الترتيب فالداخلية يحتل المركزالخامس عشر برصيد 11 نقطة ، بينما وادي دجلة في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة ، حيث سيسعي الداخلية الي استغلال لقاء اليوم المقام علي ملعبه لاضافة ثلاث نقاط الي رصيده في جدول المسابقة للابتعاد أكثر من مراكز الهبوط ، وهو الحال نفسه بالنسبة لوادي دجلة أيضا ، وسوف تحدد نتيجة المباراة من منهما حقق هدفه .

موعد مباراة الشرقية وطنطا اليوم

تأتي مباراة الشرقية وطنطا التي ستقام اليوم علي أرضية استاد بنها الرياضي في لقاء سيحل فيه طنطا ضيفا علي الشرقية صاحب الأرض الجمهور في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ، ضمن ثان مباريات الدورى المصري اليوم .

والتي سيسعي خلالها نادي الشرقية الي الفوز مستعينا بعاملي الأرض والجمهور لتحسين مركزه في جدول الترتيب ، حيث يتواجد في المركز السابع عشر ” قبل الأخير ” برصيد 8 نقاط ، لضمان استمراره في الدورى المصري الممتاز الذي صعد اليه خلال الموسم الحالي موسم 2016\2017 .

بينما نادي طنطا ، والذي يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة ، سيحاول مفاجئة الشرقية علي ملعبه والخروج بنتيجة ايجابية تمكنه من الهروب من منطقة المراكز الأخيرة في الجدول والمؤهلة الي الهبوط .

موعد مباراة الاسماعيلي وبتروجيت اليوم

في قلاء من ضمن اقوي لقاءات الدورى المصري اليوم لحساب الأسبوع السادس عشر منه ، سيلتقي النادي الاسماعيلي أمام نظيره نادي بتروجيت في تمام الساعة الخامسة مسااء بتوقيت القاهرة ، والسادسة مساءا بتوقيت السعودية ، علي أرضية استاد الجيش بالسويس .

ويحتل النادي الاسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب فرق الدورى المصري برصيد 20 نقطة ، بينما بتروجيت في المركز السابع برصيد 24 نقطة ، وستشهد المباراة ندية واثارة قويه من جانب الفريقين ، خاصة في ظل قتالهم نحو استعادة مركزهم السابق في الجدول ، في منطقة المربع الذهبي .

موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي اليوم

يعد لقاء الاهلي والمصري اليوم من ضمن أهم مباريات الدورى المصري اليوم ، حيث سيجمه اللقاء بين متصدر الدورى وحامل لقب الموسم الماضي النادي الأهلي وبين نظيره العنيد نادي المصري البورسعيدي ن وستقام المباراة مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، علي أرضية استاد برج العرب .

ويحتل الأهلي المركز الأول ب39 نقطة ، بينما المصري في المركز الثالث برصيد 31 نقطة أي بفارق 8 نقاط عن صدارة الجدول ، ويحتاج الأهلي نقاط الفوز اليوم من أجل البقاء والحفاظ علي صدارته للدورى ، بينما المصري يحتاج نقاط المباراة للصعود الي المركز الثاني الذي يتواجد فيه مصر المقاصة ب34 نقطة .

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصري اليوم

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباريات الدورى المصري اليوم علي شاشة قناة النيل للرياضة وأون سبورت ، وقناة دي ام سي سبورت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *