الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الاحد 2016\12\18 الدورى الاسباني والقنوات الناقلة
مباراة برشلونة واسبانيول
الليجا

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الاحد 2016\12\18 الدورى الاسباني والقنوات الناقلة

يستعد نادي برشلونة الاسباني اليوم الي مباراة قوية ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم في ظل غياب منافسه التقليدي نادي ريال مدريد الاسباني عن مواجهات هذه الجولة بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية ، وذلك عندما يلتقي مساء اليوم أمام نظيره نادي اسبانيول ، واليكم تفاصيل  مباراة برشلونة واسبانيول اليوم .

لقاء الديربي بين برشلونة واسبانيول

يخوض نادي برشلونة الاسباني حامل لقب الموسم الماضي موسم 2015\2016 من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ونظيره نادي اسبانيول اليوم لقاء قوي ومثير في ديربي كتالوني يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الليجا .

وسوف يحين موعد وتوقيت بث  مباراة برشلونة واسبانيول اليوم في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ، ولمحبي وعشاق الفريق الكتالوني يمكنكم متابعة اأحداث مباراة اليوم من المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساءا ، في لقاء سيخوضه البارسا علي أرضه ووسط جماهيره ، فستقام المباراة اليوم علي أرضية استاد الكامب نو ، وسيحل اسبانيول ضيفا .

موقف الفريقين

نادي برشلونة الذي واجه التعثر في بعض مباريات الموسم ، استعاد نغمة انتصاراته في لقاءاته السابقة في الدورى لحساب الجولات الأخيرة ، حيث تمكن من الفوز علي نظيره أوساسونا بثلاثة اهداف نظيفة في الجولة الماضية من مسابقة الدورى ” الجولة الخامسة عشر ” .

وسيحاول الفريق الكتالوني اليوم بقيادة لويس انريكي حسم نقاط المباراة الثلاث ، للعودة الي وصافة جدول ترتيب فرق الدورى ، بعد أن انتزعه منه نادي اشبيلية مؤقتا عقب فوزه الأخير أمس السبت الموافق 2016\12\17 علي حساب نظيره ملقا  بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ليحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة ، بفارق نقطتين عن برشلونة في المركز الثالث حاليا ب31 نقطة .

وسيخوض البارسا لقائه اليوم متسلحا بعاملي الأرض والجمهور في الوصول الي هدفه المنشود من لقاء الديربي اليوم أمام اسبانيول صاحب المركز التاسع برصيد 22 نقطة ، والذي يطمح هو الأخر الي الفوز لتحسين وضعه في جدول المسابقة ، منتشيا من فوزه الأخير علي حساب سبورتينج خيخون بهدفين لهدف .

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنكم محبي وعشاق كرة القدم الاسبانية متابعة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم علي شاشة قناة بي ان سبورتس اتش دي 3 ، وتعليق رياضي من جانب علي سعيد الكعبي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *