الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الاحد 2016\12\18 محمود كهربا يساهم في فوز الفريق أمام الفتح
اخبار الاتحاد السعودي اليوم
محمود كهربا

اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الاحد 2016\12\18 محمود كهربا يساهم في فوز الفريق أمام الفتح

بعد تأجيل مباراة الاتحاد والفتح في الجولة الثالثة عشر من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، والتي كان من المفترض اقامتها يوم الجمعه الماضي ، أقيمت المباراة أمس السبت الموافق 2016\12\17 ، ونجح نادي اتحاد جدة في تحقيق هدفه من المباراة وهو الفوز ، ليعتلي صدارة جدول ترتيب فرق الدورى السعودي ، واليكم تفاصيل اللقاء ، و اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم .

محمود كهربا ودوره في فوز الاتحاد

ألتقي نادي اتحاد جدة بنظيره نادي الفتح ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم لحساب مواجهات الموسم الجاري ، وذلك علي أرضية استاد مدينة الملكعبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعه ” ، وشارك محمود كهربا لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك المعار حاليا الي صفوف نادي اتحاد جدة  في تشكيلة الفريق منذ بداية اللقاء .

وتمكن اللاعب من احراز أولي اهداف نادي الاتحاد في المباراة في الدقيقة 12 من عمر الشوط الاول معدلا النتيجة لصالح فريقه ، بعد تقدم الفتح في الدقيقة السادسة بهدف أول عن طريق لاعب الفريق اندريه الفيس ، وفتح محمود كهربا الططريق أمام زملائه لاحراز أهداف الفوز ، حيث تمكن لاعب الاتحاد فهد الأنصاري من تعديل النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 66 ، بعدما تقدم الفتح مرة ثانية عن طريق نفس اللاعب اندريه الافيس في الدقيقة 22 من عرم الشوط الأول الذي أنتهي بتقدم الفتح علي صاحب الارض والجمهور بهدفين لهدف .

وانتزع الاتحاد هدف الفوز في الدقيقة السابعة من عمر الوقت الضائع الذي أحتسبة حكم المباراة عن طريق لاعبه أحمد العكايشي ، لتنتهي المباراةب فوز صعب وثمين للاتحاد السعودي بثلاثة أهداف لهدفين .

اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم

وبهذا الفوز تصدر نادي اتحاد جدة جدول ترتيب فرق دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين عقب انتهاء الدورى الأول منه برصيد 31 نقطة ، متساويا مع نادي الهلال في عدد النقاط .

ورفع لاعبو اتحاد جدة قميص نجم الفريق محمد نور عقب فوزهم أمس تأييدا له بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 4 سنوات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *