الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار انتر ميلان الايطالي اليوم الاحد 2016\12\18 وحقيقة رغبة الفريق في ضم ماركو فيراتي
اخبار انتر ميلان اليوم
ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان

اخر اخبار انتر ميلان الايطالي اليوم الاحد 2016\12\18 وحقيقة رغبة الفريق في ضم ماركو فيراتي

مع قدوم فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير 2017 ، تستعد بعض الاندية الي مراقبة عدد من اللاعبين لرغبتها في تنشيط صفوفها ، واضافة لاعبين جدد الي قائمة الفريق ، ومن ضمن هذه الاندية نادي انتر ميلان الايطالي ، والذي يواجه تعثرا خلال مشاركتة في منافسات الموسم الجاري من مسابقة الدورى الايطالي الممتاز لكرة القدم ، واليكم تفاصيل الخبر ، وأهم  اخبار انتر ميلان الايطالي اليوم .

عرض انتر ميلان لضم فيراتي

يحتل نادي انتر ميلان الايطالي المركز التاسع في جدول ترتيب فرق الدورى برصيد 24 نقطة ، تحت قيادة مديره الفني ستيفان بيولي ، ويعاني الفريق من النتائج السلبية هذا الموسم ، التي جعلته بتارجع في جدول الترتيب ، والابتعاد عن منطقة المربع الذهبي التي اعتاد الفريق علي التواجد فيها ، ويحاول بيولي الصعود بالفريق الي مراكز متقدمه في الجدول ، رغم ما يواجهه من صعوبات ، وبدأت ذلك من خلال حسم نقاط الفوز الثلاث في أخر لقاء للفريق هذا الموسم أمام نظيره جنوي في مواجهات الجولة الماضية .

ويسعي انتر ميلان الي عقد بعض الصفقات خلال الانتقالات القادمة ، حيث يرغب الفريق في تحسين خط وسط الفريق من خلال الحصول علي خدمات لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حامل لقب الموسم الماضي ماركو فيراتي خلال الميثركاتو الشتوي القادم .

حيث  ترغب الرشكة الصينية المالكة لانتر ميلان في تقديم عرض ضخم الي فيراتي الذي يرغب هو الاخر في الرحيل عن الدورى الفرنسي بسبب الاعلام الفرنسي ، وبسبب علاقته غير الجيدة مع مدرب فريق العاصمة الفرنسية ايمري ، ويزاحم نادي انتر ميلان علي ضم فيراتي نادي يوفنتوس الايطالي حامل اللقب .

ومن المقرر أن يخوض نادي انتر ميلان لقائه السابع عشر ضمن منافسات الموسم الجاري من الدورى امام نظيره ساسولو اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ، وهذه هي اخبار انتر ميلان الايطالي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *