الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار تشيلسي اليوم الاحد 2016\12\18 انطونيو كونتي يحقق رقما قياسيا
اخبار تشيلسي اليوم
انطونيو كونتي

اخر اخبار تشيلسي اليوم الاحد 2016\12\18 انطونيو كونتي يحقق رقما قياسيا

بعد توليه مهمة تدريب حامل اللقب نادي تشيلسي الانجليزي ، تمكن المدير الفني الايطالي انطونيو كونتي من قيادة تشيلسي نحو الانتصارات وصدارة جدول ترتيب فرق الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، حيث يتواجد البلوز في المركز الأول بعد مرور سبعة عشر جولة من مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، وتمكن كونتي من الوصول الي الفوز الحادي عشر له علي التوالي مع تشيلسي أمس ، واليكم التفاصيل ، وأخر  اخبار تشيلسي اليوم .

انطونيو كونتي يحقق رقم قياسي مع حامل اللقب

تمكن نادي تشيلسي الانجليزي أمس السبت الموافق 2016\12\17 من الفوز علي نظيره كريستال بالاس بهدف دون رد أحرزه لاعب الفريق دييجو كوستا في الدقيقة 44 من عمر المباراة  ، وبههذ النتيجة تمكن حامل اللقب من الابتعاد في صدارة جدول ترتيب فرق الدورى الانجليزي عن ملاحقيه نادي ارسنال ونادي ليفربول ، فيمتلك البلوز 43 نقطة في المركز االأول .

وهذا هو جدول ترتيب الدورى الانجليزي عقب انتهاء مباريات السبت

 اخبار تشيلسي اليوم
ترتيب تشيلسي في الدورى

ونجح انطونيو كونتي من احراز الفوز الحادي عشر له علي التوالي محطما رقم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق ، والذي وصل معه الي عشر انتصارات متتالية ، كما يفصل كونتي عن الوصول الي رقم قياسي في الدورى بصفة عامة الفوز في ثلاث مباريات ليكون أول مدرب يحقق النصر في 14 مباراة متتتالية ، وينتظر كونتي ثلاث لقاءات هامة أمام بورنموث وستوك سيتي وتوتنهام .

بينما نجح كونتي في الفوز في 14 مباراة ضمن أول 17 جولة في مسابقة الدورى الانجليزي ، وهو ما لم يحققه أي مدرب قبله في سياق المسابقة .

دييجو كوستا هداف الدورى

ومن ضمن اخبار تشيلسي اليوم فيما يخص لاعبيه  ، فقد حقق دييجو كوستا أرقاما قياسية بعد هدفه أمس أمام كريستال بالاس ، حيث تمكن المهاجم الاسباني الذي أنتقل الي البلوز منذ موسم 2014\2015 ، من احراز هدفه رقم 50 مع تشيلسي منذ بداية مشاركته في الدورى الانجليزي ، وتمكن كوستا من الوصول الي هدفه ال50 من اصل  97 مباراة خاضها ، محطما رقم اسطورة الفريق دورجبا الذي وصل الي هدفه ال50 في 112 مباراة .

كما تربع كوستا علي عشر صدارة هداف البريميرليج بواقع 13 هدفا من أصل 17 جولة خاضها البلوز هذا الموسم ، ليفوق عدد الأهداف التي أحرزها اللاعب خلال منافسات الموسم الماضي بواقع 12 هدف .

اخبار تشيلسي اليوم

يسعي نادي تشيلسي الانجليزي الي استغلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة في الحصول علي خدمات بعض اللاعبين مثل لاعب نادي أتلانتا فرانك كيسي للاستفادة منه خلال مباريات الفريق القادمة ، ويلق تشيلسي منافسة قوية من جانب بطل الدورى الايطالي يوفنتوس علي ضم فرانك كيسي الملقب بلقب يايا توريه الجديد ، وأضح اللاعب رغبته في البقاء داخل الدورى الايطالي ، والانتقال الي السيدة العجوز ، هذا فيما يتعلق بأهم  اخبار تشيلسي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *