الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الاحد 2016\12\18 وديربي برشلونة واسبانيول هو الأبرز
اخبار الدورى الاسباني اليوم
الليجا

اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الاحد 2016\12\18 وديربي برشلونة واسبانيول هو الأبرز

تقام حاليا منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، والتي بدأت فعالياته يوم الجمعه الماضي الموافق 2016\12\16 في اطار مشوار فرق الدورى الي لقب جديد منه لحساب موسم 2016\2017 ،ويشهد اليوم استكمال مواجهات هذا الأسبوع ، الذي تنتهي مواجهاته غدا الأثنين ، واليكم تفاصيل وأخر  اخبار الدورى الاسباني اليوم .

اخبار الدورى الاسباني اليوم

حصل دييجو لوبيز حارس مرمي نادي اسبانيول الاسباني علي لقب افضل لاعب في الليجا لشهر نوقمبر الماضي ، وذلك بع حفاظه علي شباكه نظيفة من الهزيمة في لقائين من مباريات الفريق الكتالوني في مسابقة الدورى أمام ديبور تبفو الافيس ، وأمام نظيره ليجانيس ،بينما حافظ علي فريقه من الهزيمة  عندما تمن الفريق من  التعادل أمام اتليتك بلباو .

يسعي نادي اشبيلية الذي حقق فوزا أخيرا علي نظيره ملقا في اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الليجا بنتيجة اربعة أهداف لهدف ليرتق مؤقتا الي المركز الثاني في الجدول خلف ريال مدريد برصيد 33 نقطة ، بفارق نقطتين عن برشلونة ، الي ضم لاعب نادي فولفسبورج الالماني جوليان دراكسلر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

حيث يستعد الفريق حاليا الي مبارياته القادمة في دورى ابطال اوروبا بعدما تاهل الي الدور السادس عشر من البطولة ، ويواجه الفريق الاندلسي منافسة قوية من جانب أندية أخري ترغب في ضم دراكسلر مثل بطل الدورى الفرنسي نادي باريس سان جيرمان وبطل الدورى الايطالي يوفنتوس ، وارسنال الانجليزي .

اتليتكو مدريد يعود لدرب الانتصارات

تمكن دييجو سيميوني المدير الفني البرتغالي لنادي اتليتكو مدريد من قيادة فريقه الي الفوز أمس علي حساب نظيره لاس بالماس بهدف دون رد ، مستعيدا نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق كثيرا خلال مواجهات الموسم الجاري ، حيث سقط الفريق كثيرا ، وكان أخرها أمام فياريال في الجولة لاماضية بثلاثية نظيفة .

كما تمكن نادي فياريال من مواصلة نتائجه الايجابية بفوزه امس علي حساب نظيره سبورتينج خيخون في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية استاد المولينون ، وأنتهت المباراة بفوز فياريال بثلاثة اهداف لهدف ، ليواصل الفريق تألقه خاصة بعد فوزه في المباراة السابقة علي حساب نظيره اتليتكو مدريد بثلاثية ، وهو اللقاء الذي شهد عودة نجم الفريق الكسندر باتو الي أدائه اسابق وموهبته التي تمتع بها من قبل ، وتمكن باتو من تسجيل هدف فريقه الثالث في الدقيقة 74 .

وتمكن نادي ريال سوسيداد أيضا من الفوز علي نظيره غرناطة ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر أمس بهدفين دون رد عدنا حل ضيفا علي الأول علي ملعبه ووسط جماهيره .

مباريات الدورى الاسباني اليوم

تم تأجيل مباراة ريال مدريد اليوم أمام فالنسيا بسبب مشاركة الفريق الملكي متصدر الليجا حتي الأن في نهائي بطولة كأس العالم للأندية أمام كاشيما انتلرز الياباني لتحديد الفريق الفائز باللقب هذه المرة .

وتجه انظار عشاق كرة القدم الاسبانية اليوم الي اللقاء الأهم ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدورى ، والذي يجمع بين نادي برشلونة الاسباني ونظيره نادي اسبانيول في ديربي كتالوني مثير وقوي ، ستنطلق أحداثه في تمام الساة العاشرة الا الربع مساءا بتوقيت القاهرة .

كما يلتقي اليوم نادي ديبور تيفو لاكورونيا أمام نظيره أوساسونا ، ويواجه نادي ايبار نظيره نادي لجيانيس ، ثم تختتم منافسات الدورى الاسباني لحساب هذا الأسبوع غدا الأثنين الموافق 2016\12\19 ، باقامة أخر لقاء بين كلا من نادي اتليتك بلباو ونظيره سيلتا فيجو ، هذا فيما يتعلق بأهم  اخبار الدورى الاسباني اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *