الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 2016\12\18 الملكي يواجه كاشيما الياباني
جدول ترتيب الدورى الاسباني
الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 2016\12\18 الملكي يواجه كاشيما الياباني

يترتقب عشاق كرة القدم اللقاء المرتقب اليوم في نهائي كأس العالم للأندية بين كلا من بطل الدورى الاسباني نادي ريال مدريد وغريمه الياباني نادي كاشيما انتلرز ، حيث تقام ظهر اليوم مباراة تحديد الفائز بلقب البطولة ، ويسعي الفريق الملكي اليوم الي الفوز وحسم لقبه الثاني للبطولة اليوم بنظامها الحديث بعدما حقق اللقب الأول في عام 2014 ، واليكم تفاصيل المباراة ، واخر  اخبار ريال مدريد اليوم .

تفاصيل مباراة ريال مدريد وكاشيما اليوم

يتطلع نادي ريال مدريد وكاشيما انتلرز اليوم الي الفوز في المباراة التي ستجمعهم علي أرضية استاد يوكوهاما باليابان في اطار منافسات نهائي كأس العالم للأندية المقامة في اليابان هذه المرة ، ويحين موعد المباراة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة .

وكان الفريق الملكي قدد حقق لقب بطولة كأس العالم في نسختها الجديدة في عام 2014 ، بينما حسم اللقب في النسخة القديمة في عام 2002 ، 1980 ،1960 ، وهو اليوم يسعي الي الفوز وحسم نقاط اللقاء الثلاث من أجل اللقب الثني له في النسخة الجديدة منها ، ويعيش الفريق الأبيض فترة استفاقة قوية هذه الموسم تحت قيادة المدير الفني المخضرم زين الدين زيدان ، حيث تمكن من الحفاظ علي سجله خاليا من الهزائم في 36 مباراة متتالية في جميع المسابقات ، حقق الفوز في 27 مباراة ، والتعادل في تسع .

ولعل أخر فوز للميرنجي أمام نادي كلوب أمريكا المكسيكي في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم للأنديى ، بهدفي كريم بنزيمه ورونالدو ، وهي المباراة التي تأهل منها لملاقاة كاشيما اليوم .

اخبار ريال مدريد اليوم

وفيما يتعلق بأخر اخبار ريال مدريد اليوم  فسوف يعود سيرجيو راموس لاعب خط دفاع الميرنجي الي المشاركة في تشكيلة الفريق لمواجهة كاشيما انتلرز اليوم ، بعدما غاب عن اللقاء السابق أمام كلوب أمريكا لشعوره بالالام عضلية جعلت زيدان يخرجه من التشكيلة للحصول علي الراحة .

ومع قدوم فترة الانتقالات الشتوية تسعي أدارة الفريق الي الحصول علي بعض اللاعبين من أجل تامين صفوفها ، رغم عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الموقعة علي الفريق بعدم التعاقد لصيف وشتاء موسم 2017 ، ويسعي الملكي الي التعاقد مع حارس مرمي الي جانب حارسه الحالي كيلور نافاس .

ويبدو أن الفريق الاسباني يسعي الي الحصول علي حارس نادي ميلان الايطالي جيانلويجي دوناروما ، بينما الفريق الايطالي يسعي للحفاظ علي حارسه من العروض المقدمة اليه من قبل ريال مدريد وتشيلسي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *