الرئيسية » اخبار العالم » اخر الاخبار عن قوات داعش الارهابية و التي تعلن عن دفعها لمليون دولار مقابل رأس الفتاة الدنيماركية
اخبار داعش
اخبار داعش

اخر الاخبار عن قوات داعش الارهابية و التي تعلن عن دفعها لمليون دولار مقابل رأس الفتاة الدنيماركية

انه اليوم ننشر لكم اخر الاخبار عن القوات الارهابية داعش ، حيث انه و بعد ما قد تطوعت الفتاة التي تحمل الجنسية الدنماركية و التي هي تدعى” جوانا ” و التي تبلغ من العمر 23 سنة ، بأنضمامهل للقتال بأحدي العناصر التي هي التابعة لقوات تنظيم ” داعش ” المتواجدة بداخل احدي البلاد العربية و التي منهم دولة سوريا و دولة العراق.

بالاضافة الي ذلك فانه قد عادت جوانا الي بلادها و ذلك من اجل ان تواجه العقوبة المشددة بالسجن و لمدة 6  من الاشهر ، حيث ان السبب وراء حبسها هو قيامها بالنتهاك للحظر من السفر ، بالاضافة الي ذلك بأنه قد أعلنت قوات تنظيم داعش عن قيامهم بدفع مبلغ يقدر بمليون دولار و ان ذلك هو من اجل الحصول علي رأس الفاتة الدنيماركية.

حيث انه و قد قالت الوكالة التي تدعي سبوتنيك التابعة للدولة الروسية للأخبار ، بإنه و بالرغم من أن الجميع من الخيارات التابعة للحياة التي هي المتاحة أمام هذه الفتاة التي تحمل الجنسية الدنماركية ، إلا أنها قد قامت بالاختيا بالسفر إلى منطقة الشرق الأوسط و ان ذلك هو من اجل الاختلاط بداخل الصفوف التابعة للقوات الكردية و التي هي تعمل علي دعمها حكومة التابعة لبلادها و ان هذا هو من خلال التحالف السياسي و الذي تقوده الولايات المتحدة الامريكية.

حيث انه و بالاضافة الي ذلك فقد أشارت هذه الوكالة التابعة للدولة الروسية ، إلى دولة الدنمارك بأنها قد كانت منعت الغعديد من المواطنين و ذلك من اجل القيام بالسفر من اجل القتال و ان ذلك هو علي أي من الجبهات الأجنبية .

و ان هذا هو بغض النظر عن  العديد من المواقف السياسية ، بالاضافة ال ذلك فانه قد هددت بالمنع للسفر من هو يقوم بالتحدى للقرارات بالاضافة الي اتخاذ القرار بمصادرة جواز السفر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *