الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة التعاون والاهلى اليوم السبت 17/12/2016 دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين
مباراة التعاون والاهلى
دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين

موعد مباراة التعاون والاهلى اليوم السبت 17/12/2016 دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين

يستضيف فريق التعاون فريق الاهلى على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية من اجل لعب الجولة الثالثة عشر من بطولة دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين، ومن المنتظر ان تشهد هذه المباراة متعه كبيرة فى ظل الاداء المميز الذى يقدمه الفريقان فى الموسم الحالى بالاضافة الى اعتمادهما بصورة مستمرة على الطريقه الهجومية مما يجعلنا نتوقع مشاهدة مباراة مفتوحة من الجانبين مما يزيد من احتمالية وجود اكثر من هدف خلال اللقاء.

وعلى الرغم من ان فريق التعاون قد ظهر فى الدورى السعودى الممتاز فى الموسم الحالى الا انه استطاع ان يلفت الانظار ويقدم مبارايات عالية، والتى بسببها يحقق النتائج الايجابية لا ان التوفيق كان يتخلى عنه فى بعض الاحيان مما ادى الى تراجعه فى ترتيب الجدول بعض الشئ على عكس المستوى، ويحتل فريق التعاون فى الوقت الحالى المركز الثامن برصيد 15 نقطة، وفى حالة نجح فى تحقيق الفوز فانه قد يتقدم الى المركز السابع لحين لعب باقى مبارايات هذه الجولة.

بينما الاهلى فأمامه فرصه كبيرة من خلال تحقيق الفوز فى هذه المباراة فغير انه يرغب فى الاستمرار على سلسلة انتصاراته فى الفترة الاخيرة الا ان الفوز فى هذه المباراة سيشكل فارقا بصورة كبيرة فى ترتيبه فى الجدول بعد ان تعادل النصر فى مباراته فى يوم امس.

مما يتيح الفرصة امام فريق الاهلى من اجل التقدم فى الترتيب من المركز الرابع الى المركز الثالث خاصة ان الاهلى لديه من النقاط 25 فى الوقت الحالى، والفوز سيجعله ينفرد بالمركز الثالث مباشرة بعد رفع رصيده الى 28 نقطة مما سيتيح له الفرصة للانفراد بالمركز الثالث بفارق نقطتين كاملتين عن فريق النصر اى ان الاهلى يدخل هذا اللقاء تحت عنوان لاوجود لبديل عن الفوز.

“تنطلق هذه المباراة الهامة فى 18.45 بتوقيت القاهرة، وفى 19.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 20.45 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *