الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم السبت 17/12/2016 الاسبوع السابع عشر من البطولة
مبارايات الدورى الانجليزى
بيرنلى وتشيلسى

مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم السبت 17/12/2016 الاسبوع السابع عشر من البطولة

تنطلق اليوم مبارايات الدورى الانجليزى من جديد فى منافسات الجولة السابعة عشر بعد ان توقفت البطولة لمدة يومان فقط على غير العادة نتيجة للعب مبارايات الجولة السادسة عشر من الدورى فى يومى الثلاثاء والاربعاء السابقين رغبة فى انهاء الدور الاول من بطولة الدورى الانجليزى قبل فترة التوقف الدولية القادمة.

كريستال بالاس وتشيلسى :

يحل فريق تشيلسى ضيفا ثقيلا على فريق كريستال بالاس فى مباراة سهلة نسبيا على فريق البلوز من اجل تأكيد صدارته على جدول الترتيب فى ظل تراجع نتائج فريق كريستال بالاس فى الفترة الاخيرة، وبالتالى فان البلوز لديه فرصة كبيرة من اجل تأكي احقيته بالتواجد فى المركز الاول الذى يحتله فى الوقت الحالى برصيد 40 نقطة بينما كريستال بالاس فسيحاول تحقيق نتيجة ايجابية لتجنب الهبوط عن المركز ال16 المتواجد به حاليا لانه يمتلك من النقاط 15.

“تبدأ هذه المباراة مبكرا فى الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، وفى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية المتحدة، وفى الرابعة والنصف عصرا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

وست هام يونايتد وهال سيتى :

فى لقاء الهروب من المراكز الاخيرة يلعب كلا من فريق وست هام يونايتد وهال سيتى على ملعب استاد لندن الاولمبى فى لقاء سيحاول فيه الفريقان الهروب من سلسلة نتائجهما السلبية خلال الفترة السابقة عن طريق الفوز على حساب الاخر خاصة انهما يقدمان مستوايات متقاربة للغاية خلال الفترة القادمة مما جعلهما يتواجدا فى المراكز الاخيرة من الترتيب حيث يحتل فريق هال سيتى فى المركز ماقبل الاخير برصيد 12 نقطة بينما وست هام يونايتد استطاع الهرب فى المبارايات الاخيرة من مزيله الجدول فاصبح فى المركز ال15 برصيد 16 نقطة.

ستوك سيتى وليستر سيتى :

على ملعب استاد بريطانيا تقام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقى ستوك سيتى وليستر سيتى، ومن المنتظر ان تشهد هذه المباراة منافسة شرسة بين الفريقين من اجل الحصول على نقاط المباراة كاملة وان كان فريق ليستر سيتى هو المرشح الاقوى للفوز بهذه المباراة، ويحاول ستوك سيتى الهروب من نتائجه فى المبارايات الاخيرة مما ادى الى احتلاله المركز 12 برصيد 20 نقطة بينما ليستر سيتى يسعى الى الاستمرار على سلسلة نتائجه الايجابية التى يحققها الفترة السابقة خاصة بعد فوزه فى المباراة السابقة على مانشستر سيتى، وهو ماجعله يتقدم الى المركز ال14 برصيد 16 نقطة.

سندرلاند وواتفورد :

يستضيف فريق سندرلاند فريق واتفورد فى مباراة تعد فرصة جيدة لدى فريق واتفورد من اجل العودة الى طريق الانتصارات من جديد خاصة ان مضيفه فى هذه المباراة يعد الفريق الاضعف باعتباره متزل الجدول فى الوقت الحالى برصيد 11 نقطة بينما فريق واتفورد فهو يرغب فى العودة من جديد بالقرب من المراكز الاربعة الاولى من خلال الفوز فى هذه المباراة بعد ان جعلته نتائجه السلبية فى الفترة السابقة يتراجع الى المركز ال11 برصيد 21 نقطة فقط.

ميدلزبره وسوانزى سيتى :

فى لقاء متكافئ يلعب فريق ميدلزبره مباراته فى هذه الجولة مع فريق سوانزى سيتى حيث تقام المباراة على ملعب ريفرسايد ستديوم، وبامكان الفريقان تحقيق الفوز فى هذه المباراة مما يجعلها مباراة متكافئة بصورة كبيرة لانهما على مقربة شديدة من مراكزهما فى ترتيب الجدول بالاضافة الى عدد النقاط التى يمتلكاها فى رصيدهما حيث يتواجد فريق ميدلزبره فى المركز ال17 برصيد 15 نقطة، وخلفه مباشرة اى فى المركز ال18 يتواجد فريق سوانزى سيتى برصيد 12 نقطة.

“تنطلق هذه المباراة والمبارايات السابقة فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى السابعة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

وست بروميتش البيون ومانشستر يونايتد :

يحل فريق مانشستر يونايتد فى ختام مبارايات اليوم ضيفا ثقيلا على فريق وست بروميتش ألبيون على ملعب ذا هاوثورنس، ويسعى اليونايتد الى الاستمرار على وتيرة الانتصارات فى الفترة الاخيرة بالاضافة الى اداءه المميز بينما يرغب وست بروميتش صاحب الاداء الثابت والمميز فى تحقيق نتيجة ايجابية للحفاظ على ترتيبه المتقدم فى الجدول خاصة ان نتائجه ايجابية جعلته فى المركز السابع برصيد 23 نقطة، ويعلوه مباشره ضيفه فى هذه المباراة مانشستر يونايتد برصيد 27 نقطة.

“تنطلق هذه المباراة فى السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفى الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى التاسعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *