الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم السبت 17/12/2016 الجولة السادسة عشر
مبارايات الدورى المصرى
الاهلى والاسماعيلي

مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم السبت 17/12/2016 الجولة السادسة عشر

تعود مبارايات الدورى المصرى من جديد بداية من اليوم السبت الموافق 17 من ديسمبر الجارى على ان تلعب فى منافسات الجولة السادسة عشر من البطولة التى ستكون الجولة ماقبل الاخيرة من الدور الاول من هذه البطولة، وسوف تشهد هذه الجولة عدد من المبارايات النارية الا ان اليوم سوف يشهد ثلاثة مبارايات فقط ستكون من العيار الثقيل.

سموحة وطلائع الجيش :

على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية تقام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقى سموحة وطلائع الجيش الساعيان الى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة من اجل تعويض نتائجهما فى المبارايات السابقة من اجل العودة من جديد الى نتائجهما الايجابية التى كانا يسيران عليها فى بداية الدورى فى الموسم الحالى، ومن اجل هذا فان هذه المباراة من المنتظر ان تشهد ندية كبيرة بين الفريقين.

وبناء على النتايج السلبية التى حققتها سموحة فى الاونة الاخيرة ادى ذلك الى تراجعها الى المركز الرابع بعد ان ظل رصيدها عند النقطة 27، وستلعب سموحة اليوم مباراتها على الفوز حتى لاتخرج من منافسات المربع الذهبى بينما الطلائع الذى تراجع الى المركز السابع برصيد 23، ويأمل الفريق العسكرى العودة من جديد الى المراكز الاولى بالقرب من المربع الذهبى من خلال الفوز فى هذه المباراة.

“تبدأ هذه المباراة فى الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، وفى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

الانتاج الحربى وانبى :

يستضيف فريق الانتاج الحربى الفريق البترولى انبى على ملعب استاد السلام فى لقاء مثل السابق يسعى فيه كلا الفريقان الى الفوز خاصة انهما قد نزفا عدد كبير من النقاط طوال الاسابيع الاخيرة من البطولة الا ان فريق انبى كان قد نجح فى الحصول على نقطة من مباراته السابقة امام الاهلى مما يجعل لاعبى انبى متحفزون لتحقيق نتيجة ايجابية بهذه المباراة لتعديل ترتيبهما فى الجدول.

ويتواجد الفريقان على مقربة شديدة من بعضهما البعض فى جدول الترتيب سواء فى المراكز او فى عدد النقاط حيث يتواجد صاحب الارض فى هذه المباراة فى المركز ال12 برصيد 16 نقطة بينما الفريق البترولى انبى فهو يقل مركز عن فريق الانتاج الحربى حيث يتواجد فى المركز ال13 الا انه يمتلك فى رصيده 14 نقطة.

“تلعب هذه المباراة فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

الاتحاد السكندرى والزمالك :

وتلعب اخر مبارايات اليوم على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية بين فريقى الاتحاد السكندرى والزمالك لتكون هذه المباراة حسن ختام لمبارايات اليوم باعتبار الفريقان ذات شعبية كبيرة فى مصر مما يجعل هذه المباراة ذات اهمية كبيرة لدى الجماهير كما ان هذه المباراة من المنتظر ان تشهد منافسة من خارج الحدود بين المدير الفنى للزمالك محمد حلمى وبين مختار مختار المدير الفنى لزعيم الثغر.

ويسعى فريق الاتحاد السكندرى الى تحقيق نتيجة ايجابية فى هذا اللقاء لتعويض الهزيمة الاخيرة التى كان قد تعرض لها من فريق المصرى البورسعيد، وهو ما ادى الى تراجع سيد البلد الى المركز العاشر من ترتيب الجدول برصيد 19 نقطة، وربما الهزيمة اليوم قد تزيد من وضع زعيم الثغر تأزما مما يجبر مختار مختار على اللعب على تحقيق نتيجة ايجابية مع تجنب الهزيمة فى شتى الامور.

بينما الزمالك فهو سيلعب على الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة دون التخلى عن اى نقطة كانت للاستمرار على وتيرة الانتصارات من اجل العودة من جديد الى المراكز الاربعة الاولى لبدأ اولى الخطوات للتنافس على الدرع فى الموسم الحالى قبل نهاية الدور الاول من البطولة كما ان الزمالك لديه مباراة هامة مع الغريم التقليدى الاهلى فى الاسبوع القادم مما يجعله يرغب فى تحقيق الفوز فى هذه المباراة خاصة انه فى المركز الخامس برصيد 25 نقطة اى ان الفوز فى هذه المباراة يدخله الى المربع الذهبى فى الاسبوع الحالى.

“تنطلق هذه المباراة الهامة فى الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى العاشرة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *